الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الدميري: أستراتيجية الهيئة التسويقية مستمرة فى ٢٠١٨

الدميري: أستراتيجية الهيئة التسويقية مستمرة فى ٢٠١٨
عدد : 01-2018
صرح هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة ، أن عودة حركة التشغيل مع الجانب الروسي ، والتي تبدأ بالقاهرة، هي خطوة جيدة ومبشرة بعودة الحركة الى سابق عهدها للمنتجعات المصرية.

و قال أن لدينا الفرصة لإعادة تشكيل السوق الروسي بطريقة مختلفة عما كان عليه في السابق و تقديم منتجات جديدة بمستويات خدمة اعلى، والابتعاد عن سياسات الاسعار المنخفضة.

وأضاف أن استراتيچية الهيئة التسويقية في السوق الروسي في الوقت الحالي ستركز على مجموعة من الفاعليات السياحية منها تنظيم القوافل السياحية ونشر العديد من المحتويات عن المقصد المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، كما سيكون الاعتماد في البداية علي حملات العلاقات العامة ودعوة الشخصيات المشهورة والمؤثرة في السوق الروسي، مشيرا الى أن هذه الحملات ستبدأ في أقرب فرصة.

وأشار الى، أن المستشار السياحي المصري بموسكو يعكف حاليا على دراسة امكانية القيام بقافلة سياحية خلال الربع الأول من العام الحالي، وذلك فور عودة تشغيل خطوط الطيران بين القاهرة وموسكو بمشاركة كافة القطاعات السياحية.

وقال أن الهيئة تقوم حاليا بدراسة كافة الفرص المتاحة للترويج المقصد المصري أثناء كأس العالم في روسيا يونيو القادم مع شركة JWT.

وأكد الدميري، أن استراتيجية الهيئة التسويقية مستمرة فى ٢٠١٨ من خلال حملة العلاقات العامة وتنظيم القوافل السياحية للدول المختلفة، ودعوة الشخصيات الهامة والمؤثرة والمشاهير لحشد أكبر عدد من السفراء لمصر في البلاد المخالفة، لنشر العديد من المحتويات الإعلامية عن رحلاتهم عبر شبكات التواصل المختلفة سواء المقروءة او المسموعة او الالكترونية، مما يساهم في نقل الصورة الحقيقة لمصر.

قامت الهيئة بإستضافة مايقرب من ٤٠٠٠ شخصية مؤثرة عام ٢٠١٦ ، وأكثر من ٢٠٠٠ شخصية عام ٢٠١٧ من المشاهير فى مجالات الفن والرياضة وكبار المدونين، بالاضافة الى تنظيم رحلات صحفية وآخرى تعريفية إلى المقاصد السياحية المصرية، إلى جانب تنظيم العديد من القوافل السياحية وصلت إلى حوالي١٥ قافلة سياحية الى عدة دول منها المانيا والتشيك والهند واليابان وذلك لتحسين الصورة الذهنية لمصر في تلك الدول، الأمر الذي كان له اثرا إيجابيا على أستعادة الحركة السياحية من تلك الأسواق.

وأشار الدميري ، أن الهيئة بصدد القيام بحملة توعية للمواطنين لزيادة الوعي السياحي لديهم وتوعيتهم بكيفية التعامل مع السائح وأهمية السياحة للدخل القومى، مما يسهم مباشرة في تعظيم التجربة السياحية لدي السائح.

وأوضح أن عقد شركة الدعاية سينتهى فى سبتمبر ٢٠١٨، وأنه من المقرر عمل حلقات نقاش وحوار مع القطاع الخاص والمستثمرين والفنادق والمهتمين بالشأن السياحي لمعرفة إيجابيات وسلبيات الحملة السابقة وطرحها على مجلس إدارة الهيئة، لأخذها في الاعتبار عند وضع كراسة الشروط للحملة القادمة، وذلك للوصول إلى أفضل النتائج.
 
 
ريهام البربرى