abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
سمووف: المورد الرسمي لفيليب لتأجير الدراجات الهوائية بمنطقة باريس الكبرى
سمووف: المورد الرسمي لفيليب لتأجير الدراجات الهوائية بمنطقة باريس الكبرى
عدد : 01-2018
تقدم شركة سمووف الفرنسيةمنذ حوالي عشر سنوات حلولاً مبتكرة وذكية ومتصلة للدراجةالهوائيةالتي تتبع نظام الخدمة الذاتية بهدف دعم وجودحركة تنقل ميسرة. واليومتعمل شركة سمووف في 28 مدينة و14 دولة حيث يتم تشغيل 9000 دراجة. وفي خلال عام 2018 سيكون لديها أكثر من 30000 دراجة ذكية في جميع أنحاء العالم خاصة بعد إطلاق مُنتجها الرئيس: الدراجات الهوائية الكهربائية المخصصة للخدمة الذاتية.

عرض فني"هجين" ثوري وكهربائيومتصل

ان سمووفيعد حلاًلدرجة هوائية "هجينة" تمزج بين الدراجةالاعتياديةالتي يمكن أن يتم تحويلها إلى دراجة إلكترونية من خلال تركيب بطارية في الإطار ودمج محرك في العجلة الأمامية؛ كما أن محطات الدراجات توفر نظامغلق آمن للدراجات الكهربائية بالإضافة إلى خاصيةإعادة شحن البطارية.

وبمجرد تزويد الدراجة بتكنولوجيا"مربع سمووف" فإنها تصبح دراجة ذكية ومتصلة وعندئذ يمكن للمستخدم دخول شبكة الإنترنت من خلال بطاقة شبكة النقل العام رفيد أوالهاتف الذكي المزود بNFC أو باستخدامكود بسيط. ان هذه التكنولوجيا الثورية تعني نهاية تكدس محطاتالدراجات حيثأنهاتسمح للدراجة بالوقوف حتى وانكانتالمحطةكاملةً وذلك بفضل خاصية وإمكانية "تجاوز السعة".

تسعىسمووف لتقديم مستوى عال من الخدمة: دراجات فائقة من حيث مستوى الأمان والصلابةكما أنها مصممة خصيصاً لراحة المستخدم. ويستطيع المُشغل بل والمدينة التحكمبصورة كاملة فيتوزيع شبكة الدراجات وتصميمها، كما توجد حرية في تعديل النظام لضمان الإدارة المثلى للأماكن العامة وتوفير حركة مرور سلسة.

- الاتصال بالعصر الرقمي: مربع سمووف، ونظام معلومات شامل (إدارة العمليات، ورصد العملاء، ورفع التقارير التشغيلية) والعرض الرقمي (الموقع وتطبيق المحمول).
- نظام الأمن الثلاثي الحاصل على براءة الاختراع: أداة غلق "fork-lock" لتأمين الدراجة بالمحطة ومفتاح نيمان لغلقمقود الدراجة وكابل مدمجبالمقاود.
- الإدارة المثلى للأماكن العامة: محطات معيارية عالية الكثافة تتطلب القليل من أعمال الهندسة المدنية؛ ويتم اعتمادهاورقابتها من قبل مجلس المدينة ومن الممكن إقامتها على طول البنية التحتية الخاصة بالطرق العامة.
- معدات صلبة تخص الاستخدام الحضريالضخم:عجلات مقاومة للثقوب وإطارات من الألومنيوم مزدوجة الجدار فضلاً عن صواميل عجلات مقاومة للعبث.
- الراحة المثلى للمستخدم: عجلات 26 بوصة ومقعد مريح قابل للتعديل وسلة أمامية مصممة حسب الطلب.
 
 
ريهام البربرى
الصور :