abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
قريبا.. المسلسل الكورى "لا تجرؤ على الحلم" على التليفزيون المصري

قريبا.. المسلسل الكورى -لا تجرؤ على الحلم- على التليفزيون المصري
عدد : 02-2018
وقع القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة كيم بيونج كوان اليوم مع المخرج مجدي لاشين رئيس التليفزيون اتفاقية المسلسل الكوري الجديد " لا تجرؤ على الحلم" والذي تم إهدائه إلى التليفزيون المصري ليتم عرضه قريباً.

والمسلسل يدور في قالب رومانسي كوميدي داخل محطة "إس بي سي" التليفزيونية وهو من إنتاج عام 2016. ويصور المسلسل أجواء التنافس بين مديغ الأخبار "لي هوا شين" ، ومذيعة الطقس "بو نا ري" والتي تتحول فيما بعد إلى علاقة رومانسية.

وقال القائم بأعمال السفارة الكورية إنه يجري تقديم مسلسلات كورية للتليفزيون المصري منذ عام 2004، مشيراً إلى أنه تم إذاعة ست مسلسلات كورية في مصر وهي "خريف في قلبي" و"أغاني الشتاء" و"جوهرة القصر" و"حبيبتي سامسونج" و"حبيبي من الفضاء" و"وعد الألف يوم" مؤكداً على أن الدراما الكورية ساهمت في تعريف الشعب المصري بالثقافة واللغة والعادات والتقاليد الكورية.

وأشار إلى أن التبادلات الثقافية لعب دورا مهماً فى تعزيز التفاهم بين الشعبين والذي هو بمثابة حجر الأساس لتقوية علاقات البلدين في شتى المجالات. وأضاف أنه سجري توقيع اتفاقية مسلسل أخر بعنوان " الدكتور الرومانسي" مع التليفزيون المصري قريباً.

ومن جانبه وأكد المخرج مجدي لاشين على أنه هناك أوجه تشابه ثقافي بين كوريا الجنوبية ومصر ولا سيما ما يتصل بالعادات والتقاليد الأسرية مؤكداً على اهتمام التليفزيون المصري بعرض مختلف ثقافات دول العالم.
 
 
ريهام البربرى