abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
راندا العدوى تطلق مبادرة "التدوين للسياحة" ..وتدعو جموع المصريين المشاركة
راندا العدوى تطلق مبادرة -التدوين للسياحة- ..وتدعو جموع المصريين المشاركة
عدد : 02-2018
أعلنت الإعلامية و الخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى عن إطلاقها مبادرة لـ "التدوين السياحي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت رواجا كثيفا وتأيدا لدعم السياحة المصرية التي تحتاج جهود أبناء الوطن الشرفاء للدفع بها الى الأمام و إزالة حجر العثرات التي تواجهه .

أكدت الدكتورة راندا في تصريحات صحفية أن مبادرة "التدوين السياحي" استهدفت مشاركة جموع المصريين و الأشقاء العرب للمشاركة بمقترحاتهم و أفكارهم كـ"بنك سياحي" ستعرض نتائجه في مؤتمر صحفي قريبا جارى التدشين له ليعبر عن رؤية وطنية نابعة من أبناء مصر أمام المسئولين.

كشفت راندا عن برنامج المبادرة والذي سيستمر لمدة أسبوع تبدءا فعالياته يوم 9 فبراير الجاري حيث سيشهد ماراثون رياضي ومسابقة للتصوير والرسم بالإضافة الى إحياء سيرة آثر وزيارة للمتاحف كما سيتم تخصيص يوم لتدوينات العاملين بالسياحة و هو ما سيقدم مادة سياحية دسمة تدعم سياحة مصر .

دعت الإعلامية و الخبيرة السياحية وزارة السياحة و هيئة التنشيط و الاتحاد المصري للغرف السياحية و لجنة السياحة بمجلس النواب و نقابة المرشدين السياحيين و مستثمري السياحة المشاركة في مبادرة "التدوين السياحي" واصفة بأنه يوم وطني في حب مصر لإزالة أثار الإعلام المغرض الذي يشوه صورتنا بالخارج .

ووعدت بمزيد من المبادرات الوطنية لدعم السياحية يقودها شباب مصري يستشعر مدى احتياج الاقتصاد لاستعادة المؤشرات السياحية في ظل التحركات الجادة و القوية للوقوف بجانب الدولة المصرية.
 
 
محمد الاسكندرانى