abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
عودة الرحلات المباشرة من بريطانيا إلى الغردقة ومرسى علم
عودة الرحلات المباشرة من بريطانيا إلى الغردقة ومرسى علم
عدد : 02-2018
أطلقت شركة "توماس كوك البريطانية" الرائدة في مجال السياحة رحلات مباشرة إلى مصر من مطار شرق ميدلاندز لأول مرة منذ عام 2016.

بدأت أولى الرحلات يوم 9 فبراير الجارى من مطار شرق ميدلاندز إلى الغردقة، التى تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر، مضيفًة أنه ستكون هناك رحلة أسبوعية حتى 27 أبريل من القادم، وبدءًا من نوفمبر 2018، ستقوم الشركة بإدراج رحلة أسبوعية أخرى.

وقال هنرى سونلى، المدير التجارى في شركة «توماس كوك إيرلينز»: «يسرنا أن نضيف رحلات جوية من مطار إيست ميدلاندز إلى الغردقة في فصل الشتاء الحالى»، مضيفا أنه "فى جميع أنحاء المملكة المتحدة قمنا بزيادة عدد المقاعد لرحلات الغردقة ومرسى علم"، وتستطيع شركة توماس كوك للخطوط الجوية حمل ما يصل إلى 400 ألف شخص من وإلى مطار شرق ميدلاندز سنويًا على متن طائرتين من طراز A 321 في المطار.

وقالت هايدي بارلو، رئيسة قسم التسويق في مطار إيست ميدلاندز: "إنه لأمر رائع أن نوفر للركاب فرصة العودة إلى مصر، حيث سيستمتعون بأشعة الشمس والدفء في فصل الشتاء".

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة توماس كوك بيتر فانخوسر، «أن الشركة بدأت في تجاوز الخسائر بعد إعادة إطلاق الرحلات إلى مصر، خصوصًا بعد انهيارشركتين سياحيتين بسبب وقف بريطانيا السفر إلى وجهة البريطانيين المفضلة بالشرق الأوسط».
 
 
محمد مختار