abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
شاهد .. ماراثون "التدوين من أجل السياحة" يطوف أحياء مصر
شاهد .. ماراثون -التدوين من أجل السياحة- يطوف أحياء مصر
عدد : 02-2018
شهدت أحياء مصر انطلاق ماراثون "التدوين من أجل السياحة" برئاسة الاعلامية والخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى بمشاركة العديد من المتسابقين باستخدام الدرجات و الاسكيتبورد و الاسكيت شوز التى لاقت ترحيب العديد من الشباب بالاضافة الىتايد واسع عبر صفحات التواصل الاجتماعى .

قالت الدكتورة راندا العدوى مؤسسة مبادرة "التدوين من أجل السياحة" فى تصريحات صحفية أن القاء الضوء على الاحياء السياحية والاثار الاسلامية و الفرعونية والقبطية نقلة جديدة من الفكر التقليدى والتركيز على سياسة المنتج السياحى الواحد فى اشارة الى "السياحة الشاطئية"الى مواكبة التطور السريع لتحسين صورتنا الذهنية واحياء "التنوع السياحى" بمشاركة شباب مصرى لدية انتماء للوطن .

تابعت مؤسسة مبادرة "التدوين من أجل السياحة" أن هدف مبادرتنا نشر الوعى السياحى وقد حققنا انجازا حقيقيا لتغير ثقافة الشارع المصرى عن السياحة وتوعية المواطن واصفة بأنه العنصر الاساسى فى تنمية القطاع والمؤثرفى نقل صورتنا بالخارج .

أعربت عن ثقتها الكاملة فى نجاح المبادرة التى لاقت اعجاب جموع المشاركين التى تستمر على مدار الاسبوع الجارى عبر عدة فعاليات متنوعة وبرامج محددة تستهدف تنشيط السياحة.

 
 
محمد الاسكندرانى
الصور :