abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
العدوى :نسعى لدخول جينيس بأطول جدارية سياحية بالعالم
 العدوى :نسعى لدخول جينيس بأطول جدارية سياحية بالعالم
عدد : 02-2018
أعلنت الاعلامية و الخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى عن أقامة أطول جدارية سياحية بالعالم على سور شريط القطار الممتد بشارع أحمد حلمى وذلك فى اطار فعاليات مبادرتها «التدوين من أجل السياحة» التى أطلقت بهدف نشر الوعى و الثقافة السياحية لدى المواطن المصرى بالاضافة الى تحسين الصورة الذهنية عن مقاصدنا السياحية .

أكدت الاعلامية و الخبيرة السياحية فى تصريحات صحفية أن فعاليات المبادرة تعد من الادوات التسويقية للمنتج السياحى المصرى عبر أفكار خارج الصندوق تنفذ على أرض الواقع يشعر بها المواطن و المسئول يصنعها شباب مصريين ليكونو نموذجا يحتذى به قائلة :«مصر تحتاج الكثير» .

سردت العدوى أن هناك العديد من الافكار نستطيع بلورتها و اخراجها بما يناسب تحديات المرحلة السياحية الراهنة كداعم أساسى لمتطلبات تسويق العملية السياحية بما يخدم الاقتصاد المصرى مؤكدة رفضها القاطع لكافة الاساليب التقليدية و اتباعها فى مرحلة تتطلب مضاعفة العمل من أجل الاستحواذ على النصيب الاعلى من شريحة السياحية العالمية .

أشارت الى مواجهة أصوات الاعلام المغرض بالعمل على نشر الوعى السياحى و اظهار كافة الجوانب الايجابية لمنتجاتنا لافته أن منظومة السياحة فى مصر تحتاج الى تكاتف المواطن البسيط و واضعى السياسة السياحية لتكتمل بشكل متناغم يسفر عن طفرة فى الاعداد السياحية .

يذكر أن وافق اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية على إقامة أطول جدارية سياحية بالعالم على سور شريط القطار الممتد بشارع أحمد حلمي بالتنسيق مع مبادرة التدوين من أجل السياحة وكلية الفنون الجميلة.

كما بدأت أولى فعاليات المبادرة باطلاق ماراثون يوم الجمعة الماضى من ميدان الساعة بمدينة نصر الى شارع المعز لدين الله الفاطمى أعقبة زيارة للمناطق الاثرية و شرح كافة معالمهم من قبل بعض المرشدين السياحيين .
 
 
محمد الاسكندرانى