abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
منظمو الرحلات الايطاليين: 40% زياده مرتقبة فى الحجوزات الصيفية الى مصر
منظمو الرحلات الايطاليين: 40% زياده مرتقبة فى الحجوزات الصيفية الى مصر
عدد : 02-2018
قام هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة خلال فعاليات اليوم الاول من بورصة ميلانو بعقد العديد من اللقاءات المهنية الهامة مع عدد من منظمي الرحلات بالسوق الايطالي والاتحادات السياحية مثل الاتحاد الايطالي لمنظمي الرحلات ASTOI واتحاد شركات السياحة الايطالي Fiavet .
أشاد الدميري بأهميةً السوق الايطالي بالنسبة لمصر الذى قفز مرة أخرى ليكون ضمن أكبر عشر دول مصدرة للسياحة الى مصر، موجهاً الشكر لهم علي الجهد المبذول لزيادة المبيعات في مصر خاصة العام الماضي مما أدي الي زيادة الأعداد السياحية فى ٢٠١٧ مقارنة بعام ٢٠١٦ من ايطاليا.

ومن جانبهم، أكد منظمو الرحلات ان الزيادة مستمرة خلال العام الحالى أيضا خاصة مع تشغيل إير كايرو خط طيران مباشر من ميلانو إلى الأقصر أكتوبر القادم.

وأكد منظمى الرحلات على تزايد الطلب الي مصر خاصة حجوزات صيف ٢٠١٨ ،ومن المتوقع ان تصل نسبة الزيادة بين ٣٠ - ٤٠٪ مقارنه بعام ٢٠١٧ .
واعلن الدميرى ان الهيئة ستطلق الحملة الترويجية بالسوق الايطالى شهر مارس القادم،مؤكدا أن الدوله تعكف علي رفع كفاءة البنية الاساسية علي نقاط مسار العائلة المقدسة لتقديمها كنمط سياحى جديد.وكذلك تقديم مقاصد سياحية جديدة مثل مدينة العلمين الجديدة وافتتاح المتحف المصرى الكبير والعاصمة الإدارية الجديد.

كما أكد علي اهتمام مصر بتنوع المنتج السياحي ما بين سياحة الاستجمام على الشواطئ والسياحة الثقافية بالأقصر واسوان والسياحة العلاجية والاستشفائية بالمنتجعات السياحية المصرية التي تحتوي عَلى عناصر جذب طبيعية واستشفائية.
 
 
ريهام البربرى