abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
نقل عقد إدارة فيرمونت هليوبوليس الي هيلتون العالمية
نقل عقد إدارة فيرمونت هليوبوليس الي هيلتون العالمية
عدد : 02-2018
تواصل شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت شعار: HLT) نموها وتطوير أعمالها في السوق المصري، خاصة بعد مرور 60 عاماً على انطلاقها في هذا السوق الهام، وذلك بافتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس. من ناحية أخرى أكدت الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق على المضي قدمًا في خطتها الرامية لتقديم علامتها التجارية الفاخرة (والدورف أستوريا) WALDORF ASTORIA في مصر لأول مرة خلال هذا العام، لتطلق بذلك أول فندق في أفريقيا يحمل هذه العلامة التجارية، وهو ما يعمل على ترسيخ مكانة هيلتون وعلاماتها التجارية التابعة في المنطقة.

وقد وقعت شركة هيلتون مع شركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة (ش.م.م) عقدين لإدارة وتشغيل فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس و فندق هليوبوليس تاورز الفاخر تحت علامتين تجاريتين منفصلتين. وسوف يبدأ هيلتون القاهرة هليوبوليس، والذي يضم 593 غرفة، في استقبال ضيوفه من اليوم جنبا الى جنب مع هليوبوليس تاورز ، الذي يضم 247 غرفة فاخرة والذى من المخطط أن يصبح تحت علامة (والدورف أستورياWALDORF ASTORIA ( التجارية خلال العام الحالى، بعد القيام بعمليات تجديد به.

تجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تجديد الفندق ستُستكمل خلال عام 2018، ليصبح وولدورف أستوريا وجهة المسافرين الباحثين عن الفخامة، حيث يتم تجديده طبقاً لمعايير الضيافة الراقية والمميزة لعلامة (والدورف أستوريا ) WALDORF ASTORIA التي تقدم تجربة ضيافة لا تُنسى من خلال خدماتها الاستثنائية، والتي سوف تُقدم في أفريقيا لأول مرة. وتشمل عمليات التجديد جميع غرف الفندق والبالغ عددها 247 غرفة وجناحا طبقاً للمعايير التصميمية للعلامة التجارية الفاخرة بما يعكس أرقى تقاليد الضيافة المصرية، مع القيام بتجديد بهو الفندق الرحب لتشكيل تجربة استقبال رائعة ومتميزة للضيوف والنزلاء، مع إقامة منتجع صحى (SPA) متميز. وسيعمل طاقم المساعدة الشخصية في (والدورف أستورياWALDORF ASTORIA ( على تقديم تجربة غير مسبوقة للنزلاء قبل وأثناء وبعد فترة إقامتهم في الفندق.

وتعليقاً على ذلك، يقول رودي ياجرسباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في هيلتون "لقد بدأنا عام 2018 بصورة متميزة من خلال إطلاق علامتنا التجارية )والدورف أستوريا( WALDORF ASTORIA لأول مرة في أفريقيا، وكذلك افتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس ليصبح سادس فندق لنا في العاصمة المصرية. إننا سعداء للغاية بتعاوننا مع شركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة (ش.م.م)كشركاء متميزين لنا ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاح معهم من خلال هذين الفندقين اللذين يمثلان وجهة جديدة لأرقى معايير الراحة والضيافة تبعد عن مطار القاهرة 4 كيلومترات فقط بالإضافة لقربهما من القاهرة الجديدة."

ومن جانبه يقول محسن أبو العزم، العضو المنتدب لشركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة (ش.م.م) "إننا سعداء بشراكتنا مع هيلتون لإدارة هذين الفندقين المتميزين. فمن خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض ذات المستوى العالمي، سيضع فندقي هيلتون القاهرة هليوبوليس )ووالدورف أستوريا( WALDORF ASTORIA المتوقع افتتاحه قريباً معاييرًا جديدة للإقامة الفندقية في القاهرة والمنطقة بأكملها. لقد وضعت هيلتون خبرتها وسمعتها العالمية المتميزة التي تمتد على مدار مائة عام في هذين الفندقين بهدف تقديم أرقى مستويات الخدمة والجودة والتميز، وهي العوامل التي ستضمن بالتأكيد استمرار نجاح هذين الفندقين الرائعين."
 
 
سعيد جمال الدين