abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مسلسل كوري جديد على شاشة التليفزيون المصري
مسلسل كوري جديد على شاشة التليفزيون المصري
عدد : 05-2018
وقع "يون يوشيول" سفير جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة أمس مع المخرج مجدي لاشين رئيس التليفزيون اتفاقية المسلسل الكوري الجديد " الدكتور الرومانسي" والذي تم إهدائه إلى التليفزيون المصري ليتم عرضه عقب شهر رمضان.

وقال السفير الكوري إنه يجري تقديم مسلسلات كورية للتليفزيون المصري منذ عام 2004، مشيراً إلى أنه تم إذاعة 7 مسلسلات كورية في مصر حتى الآن وكان آخرها "لا تجرؤ على الحلم" والذي تم إذاعته في فبراير الماضي.

وأكد السفير الكوري على دور التعاون الثقافي والإعلامي في تعزيز التفاهم بين الشعوب مشيراً إلى أن الدراما الكورية ساهمت في تعريف الشعب المصري بالثقافة واللغة والعادات والتقاليد الكورية.

ومن جانبه أكد المخرج مجدي لاشين إن المسلسلات الكورية تحظى بشعبية واسعة لدي المشاهد المصري معرباً عن أمله في توسيع التبادل الإعلامي بين كوريا الجنوبية ومصر ليشمل الأفلام الوثائقية والبرامج الاجتماعية

والمسلسل الجديد من إنتاج عام 2016، ويدور حول جراح مشهور يعمل في مستشفى في العاصمة الكورية "سيول"، ولكنه ما سرعان ما يتعرض لحادث مأساوي ليختفي بعيداً عن الأنظار لفترة ويغير اسمه، ولكنه يعود للعمل في مستشفى صغير في مقاطعة أخرى وينقل خبراته إلى جيل أصغر من الأطباء.