abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اللاعب "كريم بنزيما " يروج للسياحة المصرية
اللاعب -كريم بنزيما - يروج للسياحة المصرية
عدد : 06-2018
استقبل رحل الأعمال المصرى والخبير السياحى كامل أبو على ، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، اليوم اللاعب الجزائرى الأصل الفرنسى الجنسية " كريم بنزيما " لاعب كرة القدم بالمنتخب الفرنسى والمحترف بنادى ريال مدريد الإسبانى.- بأحد الفنادق المملوكة ل " أبو على " بالغردقة لقضاء إجازته السنوية،قبل خوضه لمباريات كأس العالم وذلك بدعوة من كامل أبو على. وكان بنزيما قد. وصل لمطار الغردقة الدولى، على متن طائرة خاصة قادمة من إحدى المطارات الفرنسية، وتوجه على الفور إلى الفندق

ومن جانبه، قال رجل الأعمال كامل أبوعلى رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، أن اللاعب الفرنسى نجم ريال مدريد كريم بنزيما، تستغرق زيارته عدة أيام يقوم خلالها بزيارة عدد من المناطق السياحية والقيام برحلات وأنشطة بحرية بمياة البحرالأحمر.

وأضاف أبو على فى بيان له أن لاعب نادى ريال مدريد يشارك فى افتتاح إحدى المنتجعات السياحية الجديدة بمدينة مرسى علم بجنوب البحر الأحمر، مضيفًا أن زيارة اللاعب إلى مدينة الغردقة والتقاط صور له على شواطئ البحر الأحمر ونشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، يمثل دعاية كبيرة للسياحة بالبحر الاحمر، مؤكدا أن الهدف من استضافة النجوم هو الترويج للسياحة.
 
 
سعيد جمال الدين
الصور :