abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
200 فائز بالسحب الأول لوثيقة أمان بـ«مصر لتأمينات الحياة»
200 فائز بالسحب الأول لوثيقة أمان بـ«مصر لتأمينات الحياة»
عدد : 07-2018
أجرت شركة مصر لتأمينات الحياة أول سحب للفائزين عن الفترة الأولى من ١ مارس حتى ٣١ مايو ٢٠١٨ للفوز بـ10 آلاف جنيه لكل فائز بعد إجراء قرعة علنية إلكترونية.

وتعد وثيقة أمان وثيقة ذات فائدة على الشهادة بنسبة 16%، وتصرف في نهاية المدة، وتبدأ قيمة الشهادة من 500 جنيه وبحد أقصى 2500 جنيه.

ويحق للمصريين في الفئة العمرية من 18 وحتى 58 عاما شراء الشهادة، بدون مصروفات، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات تجدد تلقائيا، ويمكن استردادها أو استرداد جزء منها بعد 6 أشهر من الشراء.

أما البنوك المشاركة في المبادرة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتأمين على العمالة الموسمية، هي: "الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والزراعي المصري"، وذلك بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، تحت إشراف البنك المركزي.

وتستهدف هذه الشهادة توفير شبكة تأمين ضد الوفاة والحوادث، لبعض شرائح المجتمع مثل العمالة اليومية والمرأة المعيلة والفلاحين وأي مواطن يفتقر للحماية التأمينية.

وتعقد شركة مصر لتأمينات الحياة مؤتمرًا صحفيا اليوم لإعلان ٢٠٠ فائز من ضمن مليون مشترك يجرى السحب عليهم للفوز بـ١٠ آلاف جنيه لكل فائز.

ومن المقرر أن يتضمن التأمين الجديد شهادة تأمين على الحياة بفئات تتراوح بين 500 و٢٥٠٠ جنيه، تُسدد مرة واحدة وتُستحق قيمتها في حالات الوفاة الطبيعية، أو بحادث، بمقدار يتراوح بين ٥٠ ألفًا و٢٥٠ ألف جنيه، أو بمنح معاش شهري لمدة ما بين ٥ إلى ١٠ سنوات، بمقدار يتراوح من ١٠٠٠ و٣٠٠٠ جنيه.