الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

دورة للتصوير الفوتوغرافى للمحترفين بمكتبة المستقبل

دورة للتصوير الفوتوغرافى للمحترفين بمكتبة المستقبل
عدد : 08-2018
اطلقت جمعية مصر الجديدة ، اليوم السبت ، دورة التصوير الفوتوغرافي ، التي نفذتها بمكتبة المستقبل احدى الركائز الثقافية بالجمعية، ضمن برامج متعددة تستهدفت النشء والشباب لتنمية مهاراتهم فى مختلف المجالات .

وقال د.نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، إن الهدف من الدورة هو إظهار موهبة التصوير لدى المصورين الواعدين وتنميتها وتجسيد رؤيتهم للطبيعة عبر صور تعبر عن أفكارهم الإبداعية، بالإضافة إلى إبراز المشاعر النفسية للمصور في لحظة التقاطه للصورة.

من جهته قال .م فؤاد عدلى مدير مكتبة المستقبل ، ان الدورة تتواصل ايام السبت الثلاثاء طوال شهر اغسطس بحضور معتز الصاوى عضو الجمعية المصرية للتصوير الفوتوغرافى وعضو نادى كاميرا القاهرة ، وبمشاركة عدد كبير من المهتمين بالتصوير ، لافتا الى ان الدورة تعد واحدة من البرامج التي تترجم رؤية واسترايجية الجمعية ، في الاهتمام بابداعات المشاركين والشباب وتأهيل قدراتهم في مجال التصوير.

مؤكدا ان الدورة تتميز في ما يتم طرحه من العديد من الأفكار والتجارب في التصوير، كما يتعرف المشاركون إلى الأساليب التقنية الحديثة وطرق التصوير الفنية .

اوضح عدلى ان الدورة تتمحور فى عدة نقاط فى مقدمتها تاريخ التصوير الضوئى ومعرفة المصطلحات الفوتوغرافيه وكيفية عمل الكاميرا وأنواع التصوير وانواع الكاميرات وانواع العدسات فنية ، وفي نهاية الدورة سيتم تنظيم معرض تصوير داخل المكتبة يضم ما ابدعه المصورون الشباب من لوحات فنية بديعة .

 
 
حسن سعدالله