الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك مصر يقدم تخفيضات تصل إلى 25% لحاملي البطاقات

بنك مصر يقدم تخفيضات تصل إلى 25% لحاملي البطاقات
عدد : 09-2018
أعلن بنك مصر عن تقديم تخفيضات متميزة لعملائه حاملي البطاقات من خلال العديد من التجار، ويتيح ذلك للعملاء الحصول على خصومات قد تصل إلى 25 % لدى بعض التجار المشاركين، وذلك عن كل عملية شراء منفذة ببطاقات بنك مصر(الائتمانية – الخصم الفوري – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات).

يستطيع عملاء البنك معرفة المزيد من التفاصيل عن التجار المشاركين في تلك العروض الترويجية، ونسب الخصم المقدمة من كل منهم عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.banquemisr.com أو الاتصال بالرقم المختصر لمركز اتصال بنك مصر 19888.

يسعى بنك مصر دائما إلى التوسع في مجال المدفوعات الالكترونية، وذلك تماشيا مع سياسة الدولة لنشر ثقافة الشمول المالي، والتحول تدريجيا من المجتمع النقدي إلى المجتمع اللانقدى من خلال التوسع في التعامل ببطاقات الدفع الالكترونية ونشر الوعي بها.

ويعد بنك مصر سباقا في مجال بطاقات الدفع الالكترونية كأول بنك مصري يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء، والتي عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الالكترونية والتي أهلته للحصول على شهادة تامين البيانات والمعلومات PCI-DSS كأول بنك مصري يحصل على تلك الشهادة، وجدير بالذكر أن عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفوري – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات) المُصدرة من البنك تصل إلى أكثر من 6 مليون بطاقة.

يحرص بنك مصر دائما على تقديم مجموعة متنوعة من بطاقات الدفع الإلكترونية التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع، كما يسعى لاستحداث كل ما هو جديد في مجال بطاقات الدفع لتلبية احتياجات عملائه الحالية والمستقبلية.
 
 
خالد عبده