الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تكرم أوائل الجمهورية في الثانوية العامة برحلة إلى ميلانو

مصرللطيران تكرم أوائل الجمهورية في الثانوية العامة برحلة إلى ميلانو
عدد : 09-2018
افي اطار توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني، غادر صباح اليوم على متن رحلة مصرللطيران رقم MS 705 المتجهة إلى ميلانو بإيطاليا 60 طالباً من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فيما يعرف برحلة العمر التى تشارك في تنظميها مصرللطيران سنويا لأوائل الطلبة، وذلك حرصا منها على تشجيعهم على المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية، صرح بذلك الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

واضاف عادل اعتادت الشركة الوطنية على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم وهذا العام قدمت مصرللطيران تذاكر مجانية لعدد 60 طالبا من اوائل الجمهورية لزيارة عدة مدن أوروبية، تبدأ بزيارة ميلانو.

واضاف الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية يقوم بتنظيم رحلة العمر ايضا قطاع الكرنك للسياحة التابع لشركة مصرللطيران للخطوط الجوية هذا العام وليست المرة الأولى من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات في المدن التي سيزورها الطلبة.

وتقدم الطلبة ومشرفي الرحلة بالشكر والتقدير للشركة الوطنية علي هذه المبادرة الطيبة التي تاتي ضمن برامج المسئولية المجتمعية التي توليها الشركة اهتماما بالغًا.

وكان فى وداع الطلبة بمطار القاهرة العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة بمصرللطيران والذين قاموا بإنهاء إجراءات سفر الطلبة ومشرفي الرحلة بالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام بشركة ميناء القاهرة الجوي وتم استقبالهم بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة.

 
 
ريهام البربرى