الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تطرح50% تخفيضات علي خطوط افريقيا وأوروبا وآسيا

مصر للطيران تطرح50% تخفيضات علي خطوط افريقيا وأوروبا وآسيا
عدد : 09-2018
تطرح مصر للطيران 40% تخفيض علي جميع نقاطها في افريقيا علي درجة رجال الاعمال في حال قيام العملاء بشراء التذاكر من الآن وحتي 30 سبتمبر الجاري والاستمتاع بتجربة السفر علي طائرات الشركة حتي 15 ديسمبر2018 .

كما تطرح تخفيض ٣٠٪ على رحلات بيروت و٢٠٪ على رحلات عمان في حال شراء التذاكر حتى ١٦ سبتمبر والسفر من ١ أكتوبر ٢٠١٨ حتى ١٥ يناير ٢٠١٩.

وتخفيض ٢٥٪ على رحلات مومباي وفترة شراء التذاكر حتى ٣٠ سبتمبر والسفر من ١١ سبتمبر وحتى ١٠ ديسمبر. و تخفيض ٥٠٪ على رحلات بانكجوك وبكين في حال شراء التذاكر حتى ١٥ سبتمبر والسفر من ١٤ سبتمبر ٢٠١٨ حتى ١٥ إبريل ٢٠١٩.

بخلاف تخفيض ٤٥٪ على الدرجة السياحية و٣٠٪ على درجة رجال الأعمال إلى العديد من النقاط في أوروبا وشراء التذاكر يمتد حتى ٢٠ سبتمبر والسفر من ١٧ سبتمبر وحتى ٣٠ نوڤمبر. بالإضافة إلى العديد من التخفيضات الأخرى التي تقدمها مصر للطيران من نقاطها حول العالم والتي تصل إلى ٤٠٪ على درجة رجال الأعمال.

ويمكن للعملاء الاطلاع علي المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الاليكتروني www.egyptair.com او الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية علي 1717 من اي محمول او 090070000 من اي خط ارضي.

 
 
ريهام البربرى