abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
Maison & Objet
صالون للأثاث الفرنسى أوائل سبتمبر

  Maison & Objet
  صالون للأثاث الفرنسى أوائل سبتمبر
عدد : 07-2008
تشارك معارض Ateliers Allot Frères المتخصصة في صناعة الأثاث الفاخر من خشب الأبانوس لأول مرة في صالون Maison & Objet في الفترة من 5 إلى 9 سبتمبر القادم. وسوف تقدم أحدث تصميماتها ومنتجاتها من الأثاثات.

وقد حصلت عام 2006 على شهادة Entreprise du Patrimoine Vivant من وزارة الاقتصاد والمالية والعمل الفرنسية وتعد ورش Ateliers Allot Frères الوحيدة الباقية في فرنسا والتي تقوم بصناعة الأثاث من خشب الابانوس وتجمع بين الثماني مهن الخاصة بالفرش والتأثيث.

وتعرض Allot Frères مجموعة كبيرة من التصميمات تصل إلى أكثر من 600 موديل مع توفير العديد من الخيارات الخاصة بالدهانات والتشطيب والنسيج وموديلات من الأعمال النحتية اليدوية لإضفاء السمة الخاصة على الأثاث: نحت على الخشب المذهب بطبقة ذهب عيار 22 قيراط، إضافة الديكورات من الأخشاب الكريمة ، أرائك مغطاة بالحرير، طراز Régence ، Louis XV ، Empire . ويشمل التقنيات التقليدية في صناعة السجاد والنحت على الخشب وحرفة صناعة الأثاث الراقي الجودة الفائقة للأثاثات التي تحمل علامة ALLOT .

وموديلات Allot Frères المتواجدة في الخمس قارات تعد قطع فريدة ونادرة ويبحث عنها بالأخص أكبر المهتمين بالأثاثات المصنوعة من الأخشاب الكريمة.
وتعد صالة العرض الخاصة بهم والتي تصل مساحتها إلى 1300 متر مربع منذ سنوات عديدة ضمن المتاحف الفرنسية.
 
 
وائل منصور