الثلاثاء, 16 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مجموعة " هرويزون" الإماراتية اليونانية تستعد لضخ أولى استثماراتها في مصر
ميشيل أرسناليدس: "سيتي ووك" مشروعنا الأول بالإسكندرية صيف 2019

مجموعة - هرويزون-  الإماراتية اليونانية تستعد لضخ أولى استثماراتها في مصر 
 ميشيل أرسناليدس: -سيتي ووك- مشروعنا الأول بالإسكندرية صيف 2019
عدد : 09-2018
تستعد مجموعة "هوريزون " للتنمية الإماراتية اليونانية الأسبوع الجاري لضخ أولى استثماراتها في السوق المصرية، و الذي يعد الأضخم للمجموعة من حيث التكلفة في الوقت الراهن ، بحضور عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي بالقاهرة .

وأكد بيان صحفي للمجموعة الإماراتية اليونانية أن خطوات مصر الثابتة لجذب الاستثمارات العربية المختلفة في كافة القطاعات كان سبباً رئيسيا للدخول في السوق المصري، إضافة إلى كون مصر أرض خصبة للاستثمار في شتى المجالات نظراً لعدد السكان الكبير بها والذي يصل إلى ١٠٠ مليون مواطن بالإضافة إلى الاتفاقيات التي وقعتها مع عدد كبير من التجمعات العربية والافريقية .

ومن جانبه أكد ميشيل أرسناليدس رئيس المجموعة في مصر أنها اتخذت محافظة الإسكندرية كوجهة أولى لقبلة مشاريعها، التي ستبدأ بمشروع (سيتي ووك) والمقرر إقامته داخل مشروع أليكس ويست بالإسكندرية، ابتداءا من صيف 2019 .

وأضاف ميشيل: إننا نستهدف خلال الخمس سنوات الأولى إلى الإنتهاء من ستة مراكز تجارية في مصر، وأن الجونة، والساحل الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة، والشيخ زايد، هي الوجهات المقبلة للمشروع بعد الإسكندرية.

وأشار ارسناليدس إلي إنه في خلال الثلاث سنوات الأولى من التشغيل سيتم توفير أكثر من 5000 فرصة عمل للتوظيف المباشر وغير المباشر.

وتعد مجموعة "هوريزون" للتنمية الإماراتية اليونانية أحد أهم المؤسسات التي تعمل بمجال إنشاء و تنمية المراكز التجارية و إدارة أسواق التجزئة في الوطن العربي، رغم إنشائها عام 2016 ، ذلك لكونها تدار من خلال مجموعة من الخبراء في مجال التصميمات المعمارية.
 
 
ريهام البربرى