abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
خطى طيران مباشر بين مصر وشمال إيطاليا
خطى طيران مباشر بين مصر وشمال إيطاليا
عدد : 09-2018
أعلنت شركة "إير كايرو" تدشين خط طيران مباشر بين مدينة ميلانو في شمال إيطاليا ومدينة الأقصر، وذلك اعتبارا من 29 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى خط طيران مباشر بين مدينتي ميلانو والغردقة، وخط طيران مباشر أيضا بين مدينتي بولونيا بشمال إيطاليا وشرم الشيخ اعتبارا من 28 من نفس الشهر.

وشارك السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام بميلانو في الاحتفالية التي نظمتها "إير كايرو" لتدشين عدد من خطوط الطيران المباشرة بين بعض مدن شمال إيطاليا وبعض المدن في مصر، وذلك بحضور المدير التجارى للشركة عصام عزب.

وأكد "أبو سريع" استعداد البعثة الدبلوماسية في ميلانو لتقديم كل الدعم والمساعدة للجهود الرامية إلى تنشيط حركة السياحة بين مدن شمال إيطاليا ومص وقدم التهنئة لشركة "إير كايرو" علي الجهود التي تقوم بها لمضاعفة أعمالها بين المدن الإيطالية الكبرى ومناطق الجذب السياحى في مصر، مشيرا إلى أهمية استمرار هذه الجهود لاستعادة حركة السياحة الإيطالية إلى مصر لمعدلاتها الطبيعية.

يذكر أن شركة "إير كايرو"، وهى شركة مملوكة من مصر للطيران 60% والبنك الأهلي 20% وبنك مصر 20%، سبق وأن قامت بتدشين خطوط طيران مباشرة بين عدد من المدن الإيطالية الكبرى ومناطق الجذب السياحي في مصر.