abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رسالة سلام للعالم في ختام المؤتمرالدولي لسفراء اﻹنسانية بشرم الشيخ
رسالة سلام للعالم في ختام المؤتمرالدولي لسفراء اﻹنسانية بشرم الشيخ
عدد : 10-2018
اختتمت فعاليات المؤتمر الدولي لسفراء اﻹنسانية المنعقد بقاعة الرئيس اﻷمريكي اﻷسبق بيل كلينتون بشرم الشيخ خلال أيام احتفالات انتصارات اكتوبر المجيدة بحضور كوكبة من السفراء والفنانين والنواب واﻹعلاميين والشخصيات العامة والمهمة.

كان رئيس المؤتمر السفير الدكتور اشرف الرزيقي قد وجه رسالة للعالم خلال فعاليات المؤتمر وتحديدا في كلمته التي اكد فيها على ضرورة إعلاء قيم اﻹنسانية والسلام والحفاظ على اﻷوطان ونبذ الطائفية والفرقة المجتمعية التى ادت إلى ما نراه في سوريا واليمن وفلسطين.

وقال المستشار اسامة امين جعفر برئاسة الجمهورية : إن السلام الذي ننشده ونتحدث عنه كثيرا هو أمر سماوي وإلاهي فاﻹله الذي نعبده سمى نفسه السلام وامرنا بالسلام وبعث لنا رسولا للسلام .

وفي فعاليات جلسة المرأة قالت شيرين الهواري منسق عام إئتلاف سيدات شرم الشيخ والﻵئي كان لهن حضوريا قويا خلال جلسات المؤتمر،قالت: إن المجتمع المدني في مدينة شرم الشيخ يلعب اﻵن دورا مهما ومحوريا في تنمية المجتمع وهو ما نفعله ونتمناه نحن النسوه هنا في شرم من خلال المبادرة التي أطلقناها.اﻷمر الذي اكدته اﻹعلامية صفاء عمران: امين نقابة الإعلامين بمحافظة المنيا والمتوجه بلقب وقناع كليوباترا العرب كما فالصور .

كانت الكلمة التي القاها من مجلس الشعب النائب سمير رشاد ابوطالب خلال الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر والتي ثمن فيها الدور الوطني للقوات المسلحة المصرية في الحفاظ على مصر وانتشالها لمستقبل افضل في شتى المجالات'الأمر الذي اكده لواء قاضي: رفعت الضرغامي مساعد وزير الداخلية لشئون القضاء العسكري .
 
 
احمد سمير