الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انطلاق فعاليات معرض نيكست موف مصر

انطلاق فعاليات معرض نيكست موف مصر
عدد : 10-2018
يفتتح معرض نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، أبوابه اليوم أمام الآلاف من المستثمرين والخبراء العقاريين، وتستمر الفعاليات حتى 20 أكتوبر الجارى، في مركز مصر للمعارض الدولية، ويكشف المعرض اليوم عن المئات من فرص الاستثمار العقاري للمشترين المحتملين والمستثمرين عبر جميع نقاط السعر، والتي يتم تقديمها بخطط سداد جذابة ودفعات مقدمة معقولة.

و قال كريس سبيلار، مدير مجموعة سيتي سكيب، أن افتتاح اليوم يكشف أن العقارات لا تزال تمثل أولوية أولى للمصريين، ويدرك المشترون والمستثمرون المصريون أن العقارات يمكن أن توفر لهم الأمان والعائدات المرتفعة التي يحتاجونها، بأقل قدر من المخاطر، ولا سيما مع عودة الثقة إلى السوق.

وشهد السوق العقاري في القاهرة ارتفاعًا مستمرًا في الأداء في معظم القطاعات مع بداية عام 2018 ، حيث استفاد القطاع السكني من زيادة أسعار البيع، وفقًا لما ذكرته جيه إل إل.

وشهد هذا العام تحولاً ملحوظًا في الطلب من المبيعات الثانوية إلى الوحدات المطوّرة حديثًا ذات الأسعار المعقولة من شركات التطوير العقاري التي تمكّنت من الاستفادة من طرح وحدات أصغر بأسعار معقولة على خطط سداد تنافسية؛ وهو اتجاه يُتوقع ملاحظته في معرض نيكست موف مصر هذا الأسبوع.

وفيما يلي بعض المشاريع التي كشفت عنها شركات التطوير العقاري اليوم وسيتم عرضها على مدار اليومين التاليين:

ويسترن فيل – طرحت شركة الطيبي للتطوير العقاري اليوم هذا المجمع السكني الفاخر في غرب الجولف بالقاهرة الجديدة والذي يمتد على مساحة 3700 متر مربع ويضم شققًا ووحدات دوبلكس وفيلات ذات تصميم معماري فريد.

ذا سيتي – يقع هذا المشروع السكني من ماستر جروب في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من دار الأوبرا والنهر الأخضر، ويضم شققًا ووحدات دوبلكس وبنتهاوس وفيلات مستقلة وحدائق.

بالم زهراء – ستستعرض شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير، المشارِكة في المعرض، مشروعها السكني بالم زهراء في منطقة المعادي. ويمتاز هذا المشروع السكني بقُربه من مجموعة متكاملة من الخدمات، بما في ذلك أندية اجتماعية ومراكز رياضية وترفيهية ومدارس. وتقدّم الشركة فرصة السداد من خلال دفع 10% مقدّم حجز وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

بيرلا – يقع هذا المشروع السكني في مدينة 6 أكتوبر، وتقدّمه بريكزي لإدارة المشروعات، ويضم أبراجًا شاهقة ومتنزهًا خاصًا وناديًا اجتماعيًا ومنطقة للأطفال وخدمات طبية ومركز تسوّق. ومن المقرر أن يكتمل هذا المشروع في عام 2020.

سمارت لايف – تضم هذه الشقق المفروشة بالكامل في القاهرة الجديدة من شركة التطوير العقاري آي سي جروب شققًا ووحدات دوبلكس مجهّزة بأنظمة منزلية ذكية ومجموعة متنوعة من الخدمات.

نادي بورتو للأجازات – سيستعرض نادي بورتو للأجازات مجموعة متنوعة من العقارات الساحلية لقضاء الأجازات بمشاريع في الساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى مطروح.
 
 
طه النواصرة