abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ختام بطولة "بى إم دبليو" الثانية والعشرون للجولف فى مصر
ختام بطولة -بى إم دبليو- الثانية والعشرون للجولف فى مصر
عدد : 10-2018
اختتمت BMW مصر، فعاليات الدورة 22 من تصفيات مصر لبطولة كأس BMW العالمية للجولف، والتي جرت منافساتها هذا العام بمنتجع ذا ويستن القطامية ديونز The Westin Cairo Golf Resort & Spa, Katameya Dunes بالقاهرة الجديدة.

وتأهل الفائزون لتمثيل مصر في بطولة كأس BMW العالمية للجولف خلال شهر مارس القادم التى ستعقد داخل دولة المكسيك.

ودائماً ما تكون التصفيات المصرية المؤهلة لنهائي بطولة كأس BMW العالمية للجولف حدثاً مميزة للعلامة الألمانية في مصر، خاصة وأن مصر تُعد أحد أول الدول المشاركة بشكل دائم وقوي مُنذ تأسيس البطولة.

ويصادف هذا العام مرور 22 عاما على الجولة المصرية من كأس BMW العالمية للجولف، وهي مناسبة هامة ينتظرها جميع لاعبي الجولف المصريين والمقيمين بشغف كونها واحدة من أهم بطولات الجولف في المنطقة.

واستضاف منتجع ويستن القطامية ديونز بالقاهرة الجديدة نهائيات الجولة المصرية هذا العام، بمشاركة نخبة من الشركات الراعية المحلية والعالمية وعلى رأسهم إيوان للاستثمار والتنمية التي تقيم مجتمعات عمرانية متكاملة تتمتع بالاستدامة.

وشهدت البطولة حضوراً كبيراً من عائلات وأصدقاء لاعبي الجولف المشاركين، والذين حرصوا علي المشاركة في العديد من فعاليات الرعاة من جانبهم، و حصل ضيوف BMW على فرصة رائعة لتذوق أفخم مُنتجات القهوة من الشركة العالمية Nespresso، مع إتاحة فُرصة مشاهدة أفخم وأحدث الساعات المطروحة من شركة Omegaالتي تعبر من خلالها عن تاريخها العريق وإرثها الغني.

وقدم كل من,Omega , S.T. Dupont ,Nespresso , S.t.Dupont جوائز قيمة للفائزين.

وستتمثل في النهاية الجائزة الكبرى في سفر الفائزين إلى النهائي العالمي المقام بدولة المكسيك خلال شهر مارس القادم مع أعلى درجات روعة الضيافة من قبل علامة BMW .

وعرضت BMW خلال النهائي المصري بمنتجع ذا ويستن القطامية ديونز، أحدث سياراتها المُقدمة في مصر المُصنع أغلبها في مصانع الشركة بالسادس من أكتوبر، إذ تمكن الحضور من التعرف عن قرب وتجربة سياراتها القوية مثل سيارات الفئة الثانية ذات السقف المكشوف، و الجيل الجديد كليا من BMW X3 بفئتى xDrive30i و M40i التى يتم تجميعها لأول مرة فى الشرق الأوسط داخل مصانع المجموعة البافارية للسيارات .

بالإضافة إلى سيارات الجيل السابع و الجديد كليا من الفئة الخامسة المجمعة محليا التى تأتى لأول مرة بتكنولوجيا Active Air Stream Kidney Grille التى تقوم بفتح وغلق الشبكة الأمامية أوتوماتيكيا حسب احتياجات التبريد.

خلال ذلك الحدث تمكن أيضا عملاء BMW من الحصول على تجربة فريدة ومُختلفة مع ممارسة لعبتهم المُفضلة ، مع أعلى درجات الضيافة والراحة خلال فعاليات البطولة.

وفي ألمانيا وحدها يشارك أكثر من 10,000 لاعب جولف بتصفيات بطولة كأس BMW العالمية للجولف وفي ذهنهم شئ واحد: النهائي، كما يصل عدد المشاركين حالياً ببطولة كأس BMW العالمية للجولف إلى 100,000 لاعب من 50 دولة حول العالم، بهدف الوصول إلى النهائي العالمي الذي دائماً ما يكون حدثاً مميزاً يضم محبي ومتابعي لعبة الجولف عالمياً داخل أفخم وأهم ملاعب بمختلف الدول .

وتمت إقامة النهائي في أماكن ذات تنوع كبير مثل البرتغال والأرجنتين وأستراليا وتايلاند وسنغافورة وجنوب أفريقيا، وكعادة جميع الفعاليات المنظمة من قبل BMW، فدائماً ما تكون التصفيات المحلية في كل بلد علي القدر ذاته من الرقي بمعايير النهائي، وهو ما رسخ دور BMW عبر السنوات كأحد أهم رعاة الجولف خلال تاريخ اللعبة.