abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
المركز الثقافي الكوري يطلق مؤتمر للمحتوى الإبداعي الثقافي
المركز الثقافي الكوري يطلق مؤتمر للمحتوى الإبداعي الثقافي
عدد : 11-2018
ينظم المركز الثقافي الكوري بالقاهرة مؤتمر المحتوي الإبداعي الثقافي في السبت 3 نوفمبر بقاعة "ألف ليلية وليلة" - فندق ريتز كارلتون – كورنيش النيل.

ويهدف المؤتمر الذي تشارك فيه مجموعة من الشركات الكورية إلى تسليط الضوء على الصناعات الإبداعية في كوريا الجنوبية فضلاً عن فتح آفاق جديدة للتعاون وتبادل الخبرات مع مصر في هذا المجال الحيوي.

وعلى هامش المؤتمر الذي ينظم بالتعاون مع وكالة المحتوى الإبداعي الكوري (KOCCA) والوكالة الكورية لتشجيع التجارة والاستثمار (KOTRA)، وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CIT)، سيتم تنظيم معرضاً للشركات الكورية المشاركة وعددها ثمان شركات بالإضافة إلى ورشة عمل مع عدد من الشركات المصرية ولا سيما المتخصصة منها في تكنولوجيا VR و AR..

ويقول مدير المركز الثقافي الكوري يانج سانجن إن هذا المؤتمر هو الأول من نوعه في مصر، مشيراً إلى أنه يأمل في أن يتحول المؤتمر إلى منتدى دائم لتبادل الخبرات بين المبدعين في كلا البلدين بما يؤدي إلى تعزيز علااقتهما الثنائية في شتى المجالات.

وأشار يانج إلى أنه بعد تحول العالم إلى عصر التصنيع الإبداعي تسعى كوريا الجنوبية إلى عولمة ثقافتها اعتماداً على القبول التي تحظى به موجة "هاليو" الثقافية، وتسخر كافة الإمكانيات لتعزيز الاستثمار في هذا القوة الناعمة والتي تبنتها كوريا كمحرك نمو مستقبلي للقرن الحادي والعشرين.
 
 
ريهام البربرى
الصور :