abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماريوت تحتفل بعملائها خلال أسبوع تقدير العملاء العالمى
ماريوت تحتفل بعملائها خلال أسبوع تقدير العملاء العالمى
عدد : 11-2018
احتفلت ماريوت العالمية خلال شهر نوفمبر الماضى بعملائها بجميع الدول حول العالم خلال احتفالات الGCAW .

ولهذه المناسبة قاما فندقى ماريوت القاهرة و ماريوت مينا هاوس،القاهرة بالمشاركة مع جميع فنادق ماريوت بمصر بالتعبير عن تقديرهم لعملائهم على طريقتهم الخاصة.

بدأ الأسبوع بحفل الانطلاق بفندق ميريديان الهرم حضره ممثلين من اقسام المبيعات والتسويق بجميع فنادق ماريوت بمصر. قام أعضاء اقسام المبيعات عقب الحفل مباشراً بزيارات لعملاء الفنادق المُميزين قدموا خلالها الشكر والتقدير لعملائهم وأعربوا عن سعادتهم بتلك الشراكات المثمرة.

ومن ضمن الأنشطة التى تمت هذا الأسبوع مبادرة Serve 360 – فعل الخير فى كافة الإتجاهات التى قام من خلالها ممثلين من جميع الفنادق بزيارة دار السندس للأيتام المعاقين وتقديم مبلغ تبرع بقيمة 85 الف جنيه مصرى.

انتهى الأسبوع بحفل ختام لا يُنسى بالقرب من الأهرامات فى حديقة فندق ماريوت مينا هاوس،القاهرة – واحد من فنادق ماريوت المميزة بموقعها الساحر.

حضر الحفل موظفين وعملاء جميع فنادق ماريوت بمصر بالإضافة إلى ممثلين من ماريوت الدولية. بدأ الحفل بعرض فيلم قصير عن العلامات التجارية للفنادق المشاركة بالاحتفال عقبه كلمة من السيد عمر طنطاوى، المدير العام لفندق ماريوت مينا هاوس تبعتها كلمة من السيد بول دلجليش ، نائب رئيس المبيعات والتوزيع لماريوت العالمية بالشرق الأوسط وأفريقيا.

استمتع الحاضرين بالأداء الرائع لنسمة محجوب وانتشرت روح البهجة فى كل مكان حينما اعتلت الفنانة اوكسانا المسرح بفاصل من الرقص الشرقى.

احتفلت فنادق ماريوت حول العالم بأسبوعGCAW وشارك الجميع لحظاتهم المميزة على شبكات التواصل الاجتماعى باستخدام هاشتاج #GCAW2018 و #MarriottSaysThx.
 
 
ريهام البربرى
الصور :