abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
نادى النيل بالبدرشين: لا للمخدرات نعم لانكار الذات
نادى النيل بالبدرشين: لا للمخدرات نعم لانكار الذات
عدد : 12-2018
بمجرد ان تطا قدماك ارض نادى النيل بمدينة البدرشين تستنشق عطر الاريحيه وانكار الذات تجد الكل يعمل فى صمت يجعلك فى حيره لتحديد من الرئيس ومن المرؤوس ، وبالامس تزين النادى بجميع اركانه بشعار "لا للمخدرات" لاحتضان المبادره غير المسبوقه.

وقد صرح عزت الجداوى، مدير عام النادى وعضو مجلس الاداره ، أن النادى يسارع باحتضان جميع المبادرات التى تهتم بهموم واوجاع المجتمع ونقوم بالاشراف عليها وتقديم العون للقائمين عليها سواء افكار او ادوات والتى تساعدهم لاظهار كل ما هو نافع ومفيد وبفضل الله كان لنا الشرف بعمل مبادره لتكريم المعلمين والتى كان لها صدى عظيم وتم الاشراف على هذه المبادره من ادارة النادى.

واشار اشرف لبنه عضو مجلس الاداره الى ان النادى وكل من يعمل فيه كان لهم الدور الرئيسي فى تنظيم هذا المؤتمر الذى يهدف الى مكافحة المخدرات والقضاء عليها لان اهتماماتنا دائما هى المساعده ومد يد العون لكل ما هو نافع ومفيد للمجتمع ونرجو ان تحقق هذه المبادره اهدافها.

وناشد لبنه وزير الشباب والرياضه بالمساهمه والمساعده وتفعيل دور القائد لزيادة الفاعليات الهادفه التى يقوم بها النادى ،مؤكدا أن نادى النيل هو المتنفس الوحيد لاهالى مركز البدرشين وكل القائمين على ادارته يقدمون خدماتهم متطوعين دون ادنى مقابل ودائماَ لنا السبق فى تقديم كل ما هو نافع للمجتمع كما اننا نسعى لتقديم صوره للماضى والحاضر معا متمثلا فى عمل مبادرات تجمع القديم والجديد كمبادرة "تكريم قدامى الرياضيين"، ومبادرة "تكريم المشايخ وحفظة القران الكريم".

واشار لبنه فيما يخص مكافة المخدرات الى اهمية دور الدوله للقضاء على هذه الافه المجتمعيه الخطيره لتتحقق النتائج المرجوه ويخرج جيل جديد واعى وفاهم لقضايا بلده.

واكد ربيع درقه عضو مجلس الاداره بان هذه المبادره تعد الاولى على مستوى مركز البدرشين وجنوب الجيزه عامة لرفع شعار لا للمخدرات .

واكد درقه اننا نعمل كيد واحده مع اجهزة الدوله بالاضافة الى الاجهزه التشريعيه والتنفيذيه، مشيراً الى ان الاهالى كان لهم دور كبير وعظيم لانجاح هذه المبادره واظهارها بالشكل اللائق ،مضيفاً باننا على مدى اكثر من شهر نعمل كرجل واحد لاظهار مساوىء المخدرات واتاحة الفرص للامن لوضع بؤر المخدرات تحت الميكروسكوب للسيطرة عليها والقضاء على المخدرات.
 
 
خالد عبده