abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
عمومية "الشرقية للدخان" توافق على تشكيل مجلس إدارة جديد
عمومية -الشرقية للدخان- توافق على تشكيل مجلس إدارة جديد
عدد : 12-2018
انعقدت الجمعية العمومية العامة للشركة الشرقية للدخان "ايسترن كومباني" برئاسة عماد الدين مصطفى رئيس الجمعية العامة، وحضور وليد الرشيد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وأعضاء الجمعية العامة ووكلاء الجهاز المركزي للمحاسبات والمساهمين بالشركة.

وقال عماد الدين مصطفى رئيس الجمعية العامة، إن فلسفة الشركة القابضة في تشكيل مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" يعود إلى تنوع الخبرات التي تم اختيارها وتمتاز بخبرات متميزة في القطاع الخاص في أنشطة متشابهة، بالإضافة إلى دمج خبرات من الشركة، وتم دمج هذه الخبرات المتنوعة في خبرات مختلفة منها اقتصادية وبنكية وفنية وقانونية وغيرها مما يعود على الشركة بالتطوير ومضاعفة الربحية والتوسع في الأسواق العالمية.

وأضاف مصطفى، أن هذا التنوع سيزيد من قوة المجلس خاصة بعد الطرح وانتقال الشركة لقانون 159 لسنة 1981، مما سيساعد فى إمكانية ضم كيانات وكفاءات أخرى للشركة.

وأشار إلى أن سياسة الشركة القديمة كانت تدور في محور محلي، ولابد من أن يتحول دورها خلال الفترة القادمة ليكون إقليمي ودولي، كما أن المجلس الجديد يتمتع برؤية جديدة ستساعد في الوصول للسوق الدولي وبالفعل اجتمعنا مع مجلس الإدارة الجديد عدة مرات لمناقشة رؤيته الجديدة.

وتابع مصطفى أنه من الممكن أن تستثمر الشرقية للدخان وتستحوذ على حصص في شركات عالمية للدخان، وكذلك التبغ مما يجعلها تنتشر في أسواق أكثر.

وفي نهاية الجمعية العامة تم التصويت على تشكيل مجلس الإدارة الجديد الذي تم اختياره من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وتمت الموافقة على التشكيل بإجمالي عدد أصوات الحاضرين.