abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الشركة "الدولية للأعمال البحريه" تستحدث نظام التسلق بدون حبال
الشركة -الدولية للأعمال البحريه- تستحدث نظام التسلق بدون حبال
عدد : 12-2018
صرح القبطان محمد عمر عز الدين رئيس مجلس ادارة الشركه الدوليه للاعمال البحريه أن الشركه تعمل فى اكثر من مجال خاصة مجال الغطس.

واكد ان عام 2018 كان الاكثر حده مقارنة بالاعوام السابقه الا اننا استطعنا التغلب على ذلك بالمحافظه على العقود التى لدينا ،مضيفاً اننا استطعنا توقيع عقدين لمشروعين جديدين.

وأوضح ان القسم الثانى لنشاط الشركه وهو مراكب الخدمات البتروليه والتى تقوم بنقل المهندسين والعمال والادوات يلاقى اقبالا كبيرا من قبل شركات البترول مما يحقق جزءا كبيرا من اهداف الشركه.

وحول الخدمه الثالثه التى تقدمها الشركه وهى التسلق بدون حبال ،قال عمر:"ان هذه الخدمه تم الاستعاضه بها بدلا من التسلق بالحبال او الاوناش"،مضيفاً اننا نحاول زيادة الرقعه فى هذا المجال من خلال انجاز العقود الموقعة خلال العام 2018 مما يساعدنا على التوسع فيه اكثر من الوضع الحالى.

واشار الى انه فيما يخص اعمال الغطس والمراكب فان الشركه حققت اهدافها خلال الربع الاخير من السنه اما التسلق بالحبال فنظرا لكونه مستحدث فان نسبة تحقيق الاهداف لم تصل للمستهدف وذلك ما سيتم وضعه فى الحسبان خلال الربع الاول من العام 2019.

واختتم عمر تصريحاته ل"جريدة أبوالهول" بانه يتمنى زيادة نصيب الشركه من حصتها فى السوق من خلال النشاطات الثلاث التى تقدمها الشركه ،متمنياً التوفيق لمصر والمصريين فى مستهل العام الجديد.
 
 
خالد عبده