abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
البنك الزراعى يصدر 174 ألف شهادة أمان بقيمة 186 مليون جنيه
البنك الزراعى يصدر 174 ألف شهادة أمان بقيمة 186 مليون جنيه
عدد : 12-2018
كشف البنك الزراعى المصرى، عن إصدار 174 الف شهادة أمان "مبيعات فعلية"، بقيمة 186 مليون جنيه منذ إطلاقها حتى نهاية نوفمبر الماضى ، ليتصدر قائمة البنوك المصدرة لهذه الشهادة .

وأشار البنك فى تقرير عن حصاد عام 2018 ، إلى أن نحو 56 عميلا من عملاء البنك فازرو بالسحب الأول على الجوائز، موزعين على مختلف قطاعات البنك بالمحافظات في يونيو 2018 ، كما فاز 40 عميلاً من الحائزين للشهادة فى السحب الثانى على الجوائز موزعةً على مختلف القطاعات فى سبتمبر 2018.

وأشاف تقرير الحصاد، أنه تم ربط شبكة الصراف الآلى للبنك الزراعى المصرى بالسويتش القومى لشركة بنوك مصر ، وهو ما يتيح للعملاء حاملى بطاقات المرتبات والمعاشات المصدرة من البنوك الأخرى استخدام شبكة الصرافات الآلية التابعة للبنك الزراعى المصرى ، وتنفيذاً لاستراتيجية البنك للتوسع فى نشر ماكينات الصراف الآلى ، تم نشر عدد كبير منها بفروع البنك خاصة بمحافظات الصعيد والوجه البحرى.

وأضاف : يستهدف البنك خلال السنوات الثلاث القادمة استمرار التوسع فى شبكة آلات الصراف الآلى لتغطية كافة فروعه".

و قام البنك الزراعى المصرى، برفع درجة عضويته مع شركة فيزا العالمية بما يحقق له القيام بعدة مهام تشمل: بنك الإصدار، بنك التحصيل ،بطاقات الخصم ،البطاقات المدفوعة مقدماً ، بطاقات الإئتمان ،نشر شبكة صراف آلى داخل وخارج فروع البنك، نشر نقاط البيع عند التجار، تدريب عدد 300 فرد من موظفى البنك الزراعى المصرى من خلال 3 ندوات بالقاهرة والوجهين القبلى والبحرى .

واشار التقرير، إلى أن البنك الزراعى انتهى من مشروع إصدار البطاقات الحكومية والموردين بالتعاون مع شركة إى فاينانس وشركة فيزا العالمية ، وتم التنسيق مع شركة إى فاينانس للتعاقد مع أول وحدة محاسبية خلال الربع الأول من العام 2019.

كما تم تحويل بطاقاته الإلكترونية من بطاقات ممغنطة إلى بطاقات ذكية بالتعاون مع شركتيVISA & NI ، من خلال طرح مناقصة لتوريد عدد 25000 بطاقة ذات الشريحة الذكية لاستخدام جزء منها فى تحديث البطاقات الحالية وباقى الكمية للإصدارات الجديدة.

ولفت التقرير إلى أنه تم ابرم عقداً مع شركة فورى فى مارس 2014 لتقديم خدمة دفع الفواتير والتحصيل للتجار من خلال عدد 200 آلةPOS بفروع البنك ، تم زيادتها الى 341 آلة POS خلال العام المالى 2017/2018 ، وبلغت قيمة المتحصلات 2 مليار جنيه خلال العام المالى 2018/2017.

وأكد البنك فى تقرير الحصاد، أنه يتيح خدمة التحصيل الإلكترونى لمستحقات الضرائب والجمارك وغيرها من مستحقات الخدمات الحكومية بالتعاون مع شركة إى فاينانس من خلال تقديم الخدمة فى عدد 213 فرعاً من فروع البنك الزراعى المصرى بجميع المحافظات، ويجرى العمل على توسعة الخدمة لتشمل كافة الخدمات الحكومية.

وفى مسعى البنك الزراعى المصرى لتقديم أفضل الخدمات للمزارع المصرى ، واستثماراً للتعاون المثمر بين وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى ، لميكنة بطاقة الحيازة الزراعية فى ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة الزراعة والبنك الزراعى المصرى وشركة إى فاينانس ، قامت فروع البنك الزراعى المصرى بالمحافظات بتسلم حوالى 2,5 مليون بطاقة كارت فلاح.