abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تعيين ألفا للوجهات السياحية شريكاً رسمياً للسفر والوجهات لقمة دبي الدولية لليخوت
تعيين ألفا للوجهات السياحية شريكاً رسمياً للسفر والوجهات لقمة دبي الدولية لليخوت
عدد : 12-2018
إثر النجاح الكبير الذي حققته في نسخة العام 2018، تمت تسمية ألفا للوجهات السياحية مرة أخرى شريكاً رسمياً للسفر والوجهات لقمة دبي الدولية لليخوت الفاخرة المقرر عقدها في دبي والتي يستضيفها فندق "الملكة إليزابيث 2" يومي 27 و28 من فبراير 2019.

وتكمن الأهداف التي يرمي المؤتمر إلى تحقيقها في تقديم المعلومات والمشورة إلى مختلف المشاركين في القمة حول أفضل السبل المتاحة لتعزيز وترسيخ مكانة الإمارات العربية المتحدة كوجهة عالمية مفضلة للسياحة البحرية خلال فصل الشتاء.

قال عبدالله العريضي، مدير الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ألفا للوجهات السياحية: "نحن سعداء للغاية بأن نستمر في شراكتنا مع فعاليات كبرى كقمة دبي الدولية لليخوت الفاخرة، لا سيما وأن هذه الشراكة تأتي في أعقاب موسم حافل بالعمل الدؤوب والنجاح الباهر على كافة الأصعدة، اضطلعنا خلاله بإدارة كافة الجوانب المتعلقة بترتيبات السفر وتقديم الخدمات اللوجستية لصالح الآلاف من المندوبين والممثلين الذي قدموا لحضور والمشاركة في المعارض المختلفة التي أقيمت في إمارة دبي هذا العام."

وحول مكامن القوة التي تتمتع بها ألفا للوجهات السياحية في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، تابع العريضي حديثه قائلاً: "في ألفا نحن متخصصون في كل جانب تقريباً من جوانب إدارة وكالات السفر ونقدم باقة واسعة ومتنوعة من حلول السفر لرجال الأعمال والخدمات في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وسواء أكان الأمر متعلقاً بإقامة اجتماعات هامة أو برامج تحفيزية فريدة من نوعها أو مؤتمرات كبرى أو معارض واسعة النطاق أو مناسبات خاصة، فإننا نضمن أن تحظى مثل هذه الفعاليات بنجاح كبير بفضل ما نتمتع به من موارد وخبرة ومعرفة تنظيمية عالمية المستوى".

ويتمتع فريق العمل المتخصص في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ألفا للوجهات السياحية بالمهارة والخبرة الواسعتين في كافة الجوانب المتعلقة بتنظيم المؤتمرات، ابتداء من التخطيط الاستراتيجي إلى التنفيذ المتقن.

وشدد العريضي قائلاً: "خدماتنا مصممة بشكل يسهم في تسهيل والارتقاء بخبرات وتجارب السفر. ومن خلال العمل بشكل وثيق مع عملائنا فإننا نقدم حلول متكاملة لإدارة المشاريع، تتنوع ما بين الخدمات اللوجستية إلى خدمات الإقامة وخدمات المناسبات والولائم وأنشطة الاستجمام والترفيه."