الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المشاط: فوز مصر باستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية يعكس ثقة العالم

المشاط: فوز مصر باستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية يعكس ثقة العالم
عدد : 01-2019
قدمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة التهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة فوز مصر باستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية في يونيو 2019، وذلك وفقا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد أمس بالعاصمة السنغالية "داكار" حيث جاء فوز مصر بعد المنافسة مع دولة جنوب إفريقيا، كما قدمت التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والى الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وثمنت الدكتورة رانيا المشاط استضافة مصر لهذا الحدث الرياضي الكبير على أرضها خاصة أن آخر مرة استضافت فيها مصر البطولة كان في عام 2006، ويأتى هذا تزامنا مع تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي لعام 2019.

وأشارت الوزيرة إلى أن فوز مصر بهذه الاستضافة يبعث برسالة إيجابية هامة عن مصر وعن الأمن والأمان الذي تتمتع به، كما أنه يعكس ثقة العالم في قدرة الدولة المصرية على استضافة وتنظيم الفعاليات الكبرى.

وأضافت الدكتورة رانيا المشاط أن مثل هذه الفعاليات تعتبر فرصة تساهم فى إلقاء الضوء على مصر وعلى المدن المصرية التي ستقام بها مباريات البطولة .

وقالت أن وزارة السياحة ستقوم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وكافة الجهات المعنية للمساهمة في اخراج هذا الحدث الرياضي الهام بصورة تبرز من خلالها معالم مصر السياحية، وتترك انطباعا إيجابيا لدى كافة المشاركين والمشجعين والمتابعين لها حول العالم، مما سيكون له بالغ الأثر في جذب المزيد من السياحة الوافدة الى مصر.

وأشارت الوزيرة الى أن الوزارة ستقوم أيضا بإعداد مواد ترويجية عن مصر لبثها قبل وأثناء البطولة، كما ستقوم الوزارة باستخدام الملاعب التي ستقام بها المباريات كمنصات لعرض المواد الترويجية الخاصة بمحاور الحملة الترويجية لمصرP2P" People 2 People"، والترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير GEM 2020 و الترويج للمواقع السياحية المختلفة Branding By Destination.
 
 
ريهام البربري