abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
احتفالات وعروض خاصة.. مفاجآت من القرية الفرعونية بالجيزة للزائرين في جدول نصف العام
احتفالات وعروض خاصة.. مفاجآت من القرية الفرعونية بالجيزة للزائرين في جدول نصف العام
عدد : 01-2019
أعلنت القرية الفرعونية بالجيزة، عن جدول برامجها لنصف العام الجاري 2019، حيث يتضمن الجدول مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والاجتماعية، وذلك في إطار تلبية كافة احتياجات الزائرين، وتوفير كافة البرامج المناسبة لمختلف الأذواق.

حيث من المقرر أن ينطلق برنامج نصف العام يوم 25 يناير الجاري، حيث سيتم استقبال الزائرين من على مدخل القرية بعروض المهرج من الساعة ال10 حتى ال3 عصرا، ثم يتم عمل العروض الهندية والرقصات الهندية من الساعه الثانية حتي الساعه الثالثة و تبدأ باقي الفعاليات تباعا وتشمل فريق السعادة، وشو عرائس، ومسابقات للأطفال. وفي اليوم التالي تقوم القرية بعمل عروض نوبية للزوار من الساعه الثانية الي الساعه الثالثة عصرا
كما يتضمن البرنامج عرض الفلاح الفصيح، ومسرحية أخناتون وفقرة الساحر، وفقرة الفنون الشعبية، والاحتفال بمواليد شهر يناير ومسرحية الكاهن والعفريت.

تعد القرية الفرعونية بمثابة تجربة حياتية فريدة من نوعها، بالإبحار فى القناة المائية التى تحيط بالقرية حيث ستجد نفسك فى قلب التاريخ المصرى فكلما تدير وجهك ستجد أصوات وعلامات الحياة المصرية القديمة.

وتقوم فكرة القرية الفرعونية على تقريب العصور المصرية القديمة للزائر حيث يمر الزائر في بداية زيارته على الممثلين يرتدوا الزي الفرعوني ويقومون بمحاكاة القدماء في صناعة ورق البردي والصيد والرسم والنحت والزراعة والتحنيط وغيرهم .
 
 
ريهام البربري