الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

على المانسترلى فى تصريحات خاصة :
البدء فى تنفيذ خطة الغرفة بتنفيذ دورات تدريبية لتأهيل أصحاب شركات السیاحة لمواكبة الهيكلة المقبلة

على المانسترلى فى تصريحات خاصة :
البدء فى تنفيذ خطة الغرفة بتنفيذ دورات تدريبية لتأهيل أصحاب شركات السیاحة لمواكبة الهيكلة المقبلة
عدد : 01-2019
أعلن على المانسترلى ، عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية ، رئيس لجنة التدريب بالغرفة بدء تنفيذ الخطة الخاصة بتدريب وتأهيل تأھیل أصحاب شركات السیاحة بما یتناسب وتحدیات الفترة القادمة، مشيراً إلى أن الغرفة حصلت علي موافقة خلال عقدها الجمعية العمومية فى ديسمبر الماضى بتخصيص 2.5 مليون جنيه لبند التدريب للعاملين بقطاع الشركات، موضحا أن هذه الخطوة تحدث ولأول مرة في تاريخ الغرفة.

وقال المانسترلى ، فى تصريحات خاصة ، أن الغرفة من خلال مجلس إدارتها يعمل على إستعادة السياحة المصرية لدورها وريادتها من خلال الإرتقاء بالعنصر البشرى بالشركات السياحية على كافة المستويات الإدارية من أصحاب الشركات والمديرين المسئولين والموظفين والسعى للارتقاء بجودة الخدمات السياحية المقدمة للسائحين حفاظا علي سمعة مصر فى الخارج ، وبما يواكب تطور صناعة السياحة عالمياً، خاصة بعد هروب العمالة المدربة نتيجة الأوضاع السيئة التي شهدها القطاع خلال الأعوام الماضية.

أضاف رئيس لجنة التدريب أنه بناء على توصیات لجنة التدریب خلال الإجتماعات التى شهدتها اللجنة على مدار شهرى ديسمبر الماضى ويناير الجارى ، وبناء على رغبة العديد من أعضاء اللجنة أو أعضاء الجمعية العمومية فقد تقرر إقامة دورة تدریبیة لأصحاب شركات السیاحة تدعمھا الغرفة لمدة ثلاثة أیام فى فندق الماسة بالعاصمة الإداریة الجدیدة في الفترة من 14 إلى 16 فبرایر 2019.

أشار المانسترلى ، إلى أن هذه الدورة یحاضر فیھا مجموعة من الأساتذة والدكاترة المتخصصین فى ذلك وبحضور عدد من مسئولى التدریب بوزارة السیاحة لشرح برامج هيكلة الشركات المزمع تطبیقھا الفترة المقبلة .

أكد عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية ، أن الغرفة قررت السماح بدعم إشتراك فرد واحد من كل شركة ( الممثل القانوني للشركة ) ولن یسمح بتكرار إشتراك الشركة مرة أخرى في المعسكرات التدریبیة التالیة لإتاحة الفرصة لإشتراك أكبر عدد من الشركات للاستفادة من ھذا البرنامج التدریبي الممیز .

قال المانسترلى أن الغرفة تدعم هذه الدورة بنسبة 75 % من قيمتها الحقيقية حيث يبلغ سعر الفرد في الغرفة المزدوجة قبل الدعم 3173 جنیهاً ، والسعر بعد دعم الغرفة بنسبة 75 %ھو 800 جنیهاً شاملة (الإقامة + فطار وعشاء وكوفي بریك أثناء المحاضرات التدریبیة )، بينما يصل سعر المرافق في الغرفة المزدوجة 3173 جنیهاً ( بدون دعم ).

وأن سعر الفرد في الغرفة المفردة قبل الدعم 4685 جنیھاً ، والسعر بعد دعم الغرفة بنسبة 75 %ھو 1175 جنیھاً شاملة(الإقامة + فطار وعشاء و كوفي بریك أثناء المحاضرات التدریبیة ).

وعن مواعيد الحجز بهذه الدورة قال على المانسترلى ، عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية ، رئيس لجنة التدريب بالغرفة إنه تقرر فتح باب تلقى الطلبات إعتباراً من يوم الأحد المقبل 27 ینایر حتى الأحد الموافق 3 فبرایر 2019 أو حتى نفاذ الأماكن أیھما أقرب مؤكداُ على أن الحد الأقصى للمشاركین في ھذا الدورة التدریبیة ھو 130 شركة والاشتراك بأسبقیة الدفع .

 
 
سعيد جمال الدين