abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الصـــــــوت والضــــــــــوء بالصيـــــــنى
الصـــــــوت والضــــــــــوء بالصيـــــــنى
عدد : 02-2019
أطلقت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية اول عرض للصوت والضوء باللغة الصينية بمنطقة الهرم خلال احتفالية كبيرة اقامتها الشركة بالتعاون مع المركز الثقافى الصينى بحضور شى يو وين مدير المركز الثقافى الصينى والسيدة ليو يونج فينج الوزير المفوض لسفارة جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة وكبار المسئولين على الجانبين ومجموعة من الاعلاميين الصينين والمصريين وشخصيات هامة فى المجال السياحى والثقافى وعدد كبير من الجالية الصينية المقيمة بمصر حوالى 2000 مدعو ..
احتوى برنامج الحفل على العديد من الفقرات حيث تم استقبال الضيوف فى جو فرعونى مهيب ورقصات الخيل والمزمار المصرى.

وجه سامح سعد رئيس الصوت والضوء الشكر الى الدكتور شريف مندور الذى ازال كل المعوقات وساعد كثيرا فى الانتهاء منه بشكل أسرع ،كما شكر دكتور حسين ابراهيم المستشار الثقافى بالصين والذى اشرف على ترجمة العرض كهدية منه، وأيضا الى كل القائمين على اخراج هذا العمل التاريخى .

أعربت السيدة ليو يونج فينج عن امتنانها لوجود عرض للصوت والضوء باللغة الصينية فى اهم مناطق العالم جذبا للسياحة .

ومن جانبهم ، أعرب الصينيون عن مدى اعجابهم وسعادتهم بوجودهم بين احضان الحضارة الفرعونية وسماعهم لغتهم والتى سهلت عليهم الكثير فى اكتشاف المزيد من اسرار هذه الحضارة .

كما اهدت شركة مصر للصوت والضوء هدايا تذكارية للسيد شى يو وين والسيدة ليو يونج فينج كرسالة شكر وعرفان لما قدموه من مجهودات كبيرة فى هذا العمل العظيم .

يذكر ان عرض الصوت والضوء باللغة الصينية يقدم يوميا ماعدا يوم الخميس الساعة السادسة مساءا بمنطقة الهرم وعن منطقة الكرنك فيقام ايضا الساعة السادسة مساءا يوميا بناءا على حجز مسبق وذلك اعتبارا من 9 فبراير وحتى نهاية شهر فبراير الحالى .
 
 
ريهام البربري
الصور :