الاثنين, 20 مايو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تشارك في معرض "كوتوم" بالصين .. منتصف ابريل القادم

مصر تشارك في معرض -كوتوم- بالصين .. منتصف ابريل القادم
عدد : 02-2019
تحتفل شركة Tarsus group الإنجليزية بمرور 15 عام على تنظيم معرض Cottm فى بكين بالصين فى الفترة مابين 15-17 ابريل 2019 ،ويشارك هذا العام 70 دولة بحوالى 500 جناح ،ومن المنتظر أن يزور المعرض 5500 زائر متخصص فى السياحة .

وتشارك مصر فى هذا المعرض منذ بدايته بجناح على مساحة 100 متر يشارك فيه الشركات السياحية والفندقية وذلك لأهمية السوق السياحى الصينى الذى يخرج منه كل عام ما يقرب من 120 مليون سائح صينى إلى انحاء العالم، كان نصيب مصر من هذا العدد حوالى 400 الف سائح عام 2018 ،وكان عدد السياح 300 الف سائح فى 2017 بزيادة قدرها 60% عن عام 2016 ،وقد احتل السائح الصينى رقم 7 بالنسبة لعدد وصول السائحين من الدول المختلفة ورقم 9 فى عدد الليالى السياحية.

ويقول مات طومسون Matt Thompson المدير المسئول عن المعرض أن المعرض يعتبر من اهم المعارض التى تقام فى الصين بإعتبار أنه الوحيد الذى يدعو معظم الشركات السياحية الصينية وكبرى الشركات العاملة والمتخصصة فى السياحة الخارجية من الصين (outbound) .
ويقول طومسون أن المعرض هذا العام يحتوى على أجنحة لسياحة المؤتمرات والمعارض والحوافز و Luxury show بجانب السياحة العادية ، وقد اشتركت هذا العام كبرى الشركات السياحية من كينيا والبوسنا ودوسلدورف بألمانيا .

وتقوم إدارة المعرض بتحديد مواعيد مسبقة للشركات السياحية الصينية لزيادة الشركات العارضة بعد معرفة رغبتهم فى السفر الى اى منطقة فى العالم.

وأضاف طومسون أن هذا العام يشارك العديد من شركات وفنادق القاهرة وشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم فى الجناح المصرى بمعرض Cottm ،وتشارك مجموعة أخرى كزائرين لمعرفة إمكانيات المعرض السياحية، مما يدل على أن السائح الصينى بدأ يهتم بالسياحة الشاطئية فى مصر بجانب السياحة الاثرية والثقافية .

 
 
ريهام البربرى