abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
«مميش» يستقبل سفراء دول الاتحاد الأوروبي لعرض الفرص الاستثمارية بقناة السويس
«مميش» يستقبل سفراء دول الاتحاد الأوروبي لعرض الفرص الاستثمارية بقناة السويس
عدد : 02-2019
استعرض الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة القناة، الفرص الاستثمارية المتاحة بقناة السويس، أمام وفداً رفيع المستوى من سفراء 27 دولة بالاتحاد الأوروبي، برئاسة إيفان سوركوش سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، بحضور الفريق أسامة ربيع نائب رئيس الهيئة، وعددًا من قيادات الهيئة .

ورحب «مميش» بسفراء دول الاتحاد الأوروبي في مصر، خلال الإجتماع الذى عقده اليوم الخميس 7 فبراير، بمركز المحاكاة والتدريب البحري بالإسماعيلية، مشدداً على عمق العلاقات الاقتصادية والسياسية التي تربط مصر ودول الاتحاد الأوروبي، و تضرب بجذورها على مدار التاريخ.

وأشاد رئيس هيئة قناة السويس، بدور الاتحاد الأوربي في مساعدة الدول النامية على النمو الاقتصادي، وكذلك دعم الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري وللدول المصرية بشكل عام، مشددًا على أن هيئة قناة السويس تلتزم الحياد الكامل في تعاملاتها مع السفن العابرة و لا تميز بين دولة وأخرى فيما يتعلق بالملاحة في القناة.

ومن جانبه، وجه إيفان سوركوش ، سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، الشكر للفريق مُهاب مميش على استقبال مجموعة سفراء الاتحاد الأوربي وعرض مخططات التنمية في منطقة القناة ، قائلا:" لقد جئنا لنرى ونستمع إلى نجاحاتكم ولنقدم لكم خالص تهانينا على النجاح الباهر".

وأكد « سوركوش»، أهمية قناة السويس للعالم و خصوصا لدول الاتحاد الأوروبي والتى تعبر خلالها معظم تجارتها، لافتًا إلى أن الاتحاد الأوروبي من أكبر الداعمين لمصر في مجال التنمية والاقتصاد .

 
 
محمد مختار