الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"أفينا جروب" تشارك في الدورة الرابعة ل "صناع مصر"

-أفينا جروب- تشارك في الدورة الرابعة ل -صناع مصر-
عدد : 02-2019
أعلنت شركة بورسعيد للصناعات الكهربائية "أفينا جروب", مشاركتها في الدورة الرابعة لمعرض “صناع مصر" المقام في أرض المعارض بحي مدينة نصر اليوم، والذي تنظمه غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات لمدة أربعة أيام من يوم 13 إلى يوم 16 فبراير الجاري، وذلك بمشاركة عدد 87 شركة من مختلف القطاعات الهندسية، وخمس دول أفريقية هي رواندا, غانا، زامبيا، كينيا و السنغال.

صرح عبده شعبان رئيس مجلس إدارة "أفينا جروب", إن المعرض يعد فرصة كبيرة لاختراق الأسواق الأفريقية وزيادة صادرات مصر للدول المشاركة, خاصة بعد إعلان خمس دول أفريقية المشاركة في المعرض.

وأضاف "شعبان" أن المعرض سوف يساهم في إحداث عملية التكامل الصناعي من خلال تعريف المصانع لمنتجات بعضهم البعض، بهدف الحد من الاستيراد وتوفير الدولار.

وأشار إلى أن الشركة تصدر نحو 30% من منتجاتها، وتستهدف زيادة هذا المعدل الفترة المقبلة خاصة مع توجه الحكومة لدعم الشركات في التصدير, لافتا إلى أن الشركة سوف تزيد من حجم إنتاجها بعد افتتاح مصنعين جديدين خلال الفترة المقبلة. و طالب الحكومة بالرقابة على مصانع ما أسماها ب"بير السلم" موضحا أن السوق تعانى من غياب الأجهزة الرقابية عن المنتجات الرديئة التي يتم بيعها بالسوق المحلية ما يؤثر على الشركات التي تلتزم ببيع المنتجات بجودة عالية.

كما أوضح إن منتجات الشركة نالت ثقة المستهلك في داخل وخارج مصر نتيجة لجودة منتجاتها قائلا إن "الشركة تراعي الجودة في تصنيع منتجات الليد بشكل خاص والمنتجات الكهربائية بشكل عام، حيث تمتلك أحدث خطوط الإنتاج في مصر والشرق الاوسط كله، موضحا أن الشركة حصلت على العديد من شهادات الجودة في الخارج بسبب تميز صادراتها إلى العديد من دول العالم.

وأكد "شعبان" أن الشركة تمتلك فريق من المهندسين و الفنيين ذوي خبرة وقدرات فنية عالية تمكنهم من تطوير المنتجات بصورة مستمرة لافتا إلى أن الشركة تستخدم أحدث التكنولوجيا لتطبيق نظام صارم لمراقبة جودة منتجاتها بدءا من المواد الخام وحتى مراحل التصنيع النهائية و خروج المنتج إلى الأسواق.

واختتم حديثه قائلا إن "جميع الشهادات التي حصلت عليها الشركة كانت لتميز منتجاتها و حرصها على حماية البيئة المحيطة و ضمان عدم تعرض العمال للمخاطر الناجمة عن بيئة العمل" .

تأسست شركة بورسعيد للصناعات "أفينا جروب" منذ 25 عاما, وتعد من أكبر وأعرق القلاع الصناعية المصرية, فهي تهتم بالعمل على تلبية جميع طلبات عملائها بأعلى جودة ممكنة. حيث إن الشركة تمتلك منشآت انتاجية متخصصة عالية التقنية وبخطوط انتاج ذو قدرات فائقة.
 
 
خالد عبده