الأربعاء, 1 مايو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

غرفة الشركات تطلق " أبليكيشن" للهواتف " الأندورويد " للميكنة الألكترونية

غرفة الشركات تطلق - أبليكيشن- للهواتف - الأندورويد - للميكنة الألكترونية
عدد : 02-2019
أطلقت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة خلال الساعات القليلة الماضية تطبيقاً جديداً " أبليكيشن " يتم التعامل به من خلال الهواتف المحمولة " الأندورويد " بشكل مبدئى .

وقال محمد أحمد عزت ، عضو الجمعية العمومية ، أن هذا التطبيق يأتى ضمن خطة الغرفة برئاسة حسام الشاعر ، رئيس الغرفة بالعمل على ميكنة كافة الإجراءات والتواصل مع الأعضاء بشكل سهل وميسر ، ومواكبة التطور التكنولوجى .

وأشار عزت ، أن هذا التطبيق مفيد جداً لأصحاب الشركات والمسئولين والمديرين لما يتضمنه من برامج ذات الإرتباط المباشر مع الجهاز الإدارى للغرفة ، موضحاً إنه يضم الكتب الدورية الصادرة، ومراسلات الغرفة، ومنظومة الدورات التدريبية، ومنظومة الشكاوي، ومنظومة مقترحات التطويروغيرها من الخدمات الأخرى .

وأوضح محمد عزت ، أن فور إطلاق الخدمة تواصل مع محمد فاروق، عضو مجلس الإدارة بالغرفة ،رئيس لجنة السياحة الإلكترونية الذى أكد على أن "الأبليكيشن " بدأ بالفعل العمل به خلال الـ 24 ساعة الماضية ، مؤكداً على إنه تواصل مع رئيس لجنة السياحة الألكترونية وأشار إلى أنه جارى حالياً إستكمال البرامج الأخرى حتى يتسنى تشغيله على الهواتف الإيفون ، وليكون متاحاً لكل أصحاب الشركات ممن يحملون هواتف محمولة بالنظامين ليتمكنوا من إنهاء كافة الإجراءات الإدارية المختلفة عبر هذا التطبيق .
 
 
سعيد جمال الدين