الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الألمان مهتمون بالرحلات النيلية

الألمان مهتمون بالرحلات النيلية
عدد : 03-2019
التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة يوم 7 مارس الجارى، مع نوربرت فيبج رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV خلال اليوم الثاني لبورصة برلين السياحية ITB التى عقدت خلال الفترة من 6-10 مارس الحالي في العاصمة الألمانية برلين.

أشارت المشاط إلى أن برنامج الإصلاح الهيكلى الذى أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة سيكون له دور كبير فى رفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة المصري بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية، وأنها تستهدف أن يكون في كل بيت فرد يعمل بقطاع السياحة .

وتحدثت الوزيرة عن افتتاح المتحف المصري الكبير "GEM 2020” الذي يعد أحد المحاور الأساسية للحملة الترويجية الدولية لمصر، مشيرة الي أنه سيقدم تجربة جديدة للسائح في مصر، بالإضافة إلى موقعه بجانب مطار سفنكس مما سيساهم في تشجيع رحلات اليوم الواحد لقربه من المناطق السياحية والاثرية، كما أن المطار سيعطى لشركات السياحة فرصا جديدة لتنويع برامجها السياحية ومزج السياحة الثقافية مع الأنماط السياحية الأخرى.

من جانبه أشار نوربرت فيبج، رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV ،الي اقبال الشعب الألماني علي زيارة مصر، مشيدا بارتفاع الحركة السياحية الوافدة لمصر، مشيرا الي ان العام الماضى شهد إقبالا كبيرا من الألمان على زيارة مصر.

وأوضح فيبج أن السائح الألمانى شغوف بزيارة المقاصد السياحية المصرية، خاصة في ظل الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلاد، مشيرا الى زيادة اهتمام السائحين الألمان بالرحلات النيلية.

 
 
ريهام البربري