abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزارة السياحة توقع بروتوكول تعاون مع شركة عالمية للترويج لمصر
وزارة السياحة توقع بروتوكول تعاون مع شركة عالمية للترويج لمصر
عدد : 03-2019
تم توقيع بروتوكول شراكة بين وزارة السياحة المصرية وشركة ‪Beautiful Destinations‬ العالمية للترويج السياحى والتعاون في تنفيذ بعض جوانب الحملة الترويجية الدولية لمصر،

يتضمن البروتوكول اعداد الاستراتيچية التي سيتم استخدامها لتجهيز وتصوير المحتوى الترويجي للتسويق لمصر عالميا، بالاضافة الى عمل أكثر من ٤٠ محتوى ترويجي وتسويقي جديد لمختلف المناطق السياحية في مصر ، وذلك خلال مشاركة وزارة السياحة في بورصة برلين السياحية ‪ITB‬ خلال الفترة من 6-10 مارس الجارى.

قام بتوقيع البروتوكول المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وجيريمي جونسي مؤسس الشركة الذى يعد واحدا من أهم المدونين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين في السياحة والسفر حول العالم.

أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة على أهمية هذه الشراكة فى تحديث آليات الترويج السياحي لمصر وهي أحد المحاور الرئيسية التى يتضمنها برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير القطاع، مشيرة إلى أن طرق الترويج التقليدية أصبح تأثيرها أقل مما سبق ، وأن مواقع التواصل الاجتماعى والتسويق الرقمي باتت تؤثر بقوة في اتخاذ قرارات السفر خاصة بين الشباب.

ومن ناحيته أوضح جيرمى أن اهتمامات السائحين اختلفت ، مشيرا الى أن الشركة لها باع الطويل في الترويج وخلق علامات تجارية للعديد من المقاصد السياحية في الولايات المتحدة الامريكية وابو ظبي والفلبين وجامايكا ، بالاضافة الى انها تعمل مع العديد من شركات الطيران والفنادق العالمية لوضع استراتيجياتها الترويجية.

وأضاف أن شركته هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة عالميا في مجال الترويج السياحى من خلال المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي ، فالشركة لديها أكثر من ٢٠ مليون متابع من أكثر من ١٨٠ دولة حول العالم على منصاتها المختلفة.

وقال جيرمى أن شركته تؤمن بأهمية السياحة كمحرك للتنمية الاقتصادية للدول، وهي ملتزمة بتطبيق مفاهيم السياحة المستدامة.

وأشار الى أن الشركة وضعت استراتيجيتها الترويجية لمصر أخذة في الاعتبار المحاور الأساسية لحملة " People 2 People2 P" ، والترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير، والترويج لكل منطقة جذب سياحي على حدة.

وأضاف أنه من خلال هذه الشراكة ستلتزم شركته من خلال الاستراتيجية الترويجية التي وضعتها بتقديم مصر للعالم في صورة عصرية.

وأضاف أن المحتوى الترويجي الذي ستقوم به الشركة مبتكر ولا يعتمد على الصورة فقط، بل يصاحبه حكاية للمكان، مما يجذب ملايين المتابعين لمواقع الشركة عبر المنصات المختلفة، والذين يسترشدون بما يشاهدونه على مواقع الشركة في اتخاذ قرارات السفر.
 
 
ريهام البربرى