الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المشاط تطالب المجلس العالمي للسياحة بالاعتراف ببرنامج شهادة النجمة الخضراء

المشاط تطالب المجلس العالمي للسياحة بالاعتراف ببرنامج شهادة النجمة الخضراء
عدد : 03-2019
التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مع راندي درباند المدير التنفيذي للمجلس العالمي للسياحة المستدامة، خلال مشاركتها في بورصة برلين السياحية المنعقدة خلال الفترة من ٦- ١٠ مارس الجارى بالعاصمة الألمانية ،في حضور أعضاء اللجنة الإشرافية لبرنامج شهادة النجمة الخضراء ، والذي يضم في عضويته شركتي تراڤكو وأوراسكوم، ووكالة السفر و السياحة العالمية، و تويTUI، و ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية، والمهندس عماد حسن مستشار الوزيرة للسياحة المستدامة.


تم مناقشة ضرورة رفع درجة الاعتراف الدولي ببرنامج شهادة النجمة الخضراء من قبل المجلس العالمي للسياحة المستدامة وكيفية ادارته حتي يصبح بديلا للشهادات الدولية الآخري التي يعتمدها المجلس.

كما تم التأكيد على اهتمام الوزارة بالتوسع في عدد الفنادق التي تمتثل لمعايير السياحة المستدامة لمواكبة المتغيرات العالمية في صناعة السياحة، وهو أحد المحاور الرئيسيّة لبرنامج الإصلاح الهيكلي الذى أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة.


برنامج النجمة الخضراء هو برنامج مصري صُمِمَ لتمييز الفنادق التي تمتثل لمعايير السياحه المستدامة المعترف بها دولياً من المجلس العالمي للسياحة المستدامة (GSTC).

 
 
ريهام البربري