abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
كونتنت أرمور تعرض أحدث حلول محاربة القرصنة على البث المباشر للمباريات الرياضية
 كونتنت أرمور تعرض أحدث حلول محاربة القرصنة على البث المباشر للمباريات الرياضية
عدد : 03-2019
أعلنت اليوم شركة كونتنت.أرمور المتخصصة في تسويق العلامة المائية الخاصة بحماية تدفق البيانات (الـ بت.ستريم) عن القيام بعرض أحدث حلولها لمحاربة عمليات القرصنة على الوسائط الفيديو خلال فعاليات معرض كابسات الذي سيعقد في دبي.

تعد كونتنت.أرمور إس.أ.إس جهة توريد عالمية لتكنولوجيا حماية المحتوى في عالم الرياضة وصناعة بث الوسائط حيث توفر حماية المحتوى لجميع المعنيين ابتداء من جهات إنتاج المحتوى وحتى جهات التوزيع على المستخدم النهائي. وتعمل حلول إضافة العلامة المائية لمحتوى الفيديو المقدمة من شركة كونتنت.أرمور على إجراء تعديل مباشر لتدفق البيانات (الـ بت.ستريم) مما يؤدي إلى سرعة الإدماج. كما تتيح هذه التكنولوجيا الفريدة من نوعها إمكانية الدخول على أي نقطة من نقاط سلسلة التوزيع بما في ذلك أجهزة السيرفر الخاصة بشبكة توصيل المحتوى (الـ سي.دي.إن إيدج) أو الأجهزة الإلكترونية (الـCE) ذات القدرة الحاسوبية المنخفضة. فهي تتطلب فقط حيز هامشي لنطاق تردد إضافي أو لإمكانات التخزين أو التشفير.

جدير بالذكر أن قيام الاستوديوهات وجهات بث المحتوى بإضافة علامة مائية قانونية للوسائط الفيديو من شأنه محاربة عمليات القرصنة على الوسائط الفيديو. إذ تتيح هذه التكنولوجيا تتبع مصدر القرصنة حتى على مستوى المشتركين الأفراد في خدمات التلفزة المدفوعة (Pay-TV) أو على مستوى الشبكات وأجهزة السيرفر في إطار العمل كنظام ردع قوي. وتتميز العلامة المائية القانونية للوسائط الفيديو المقدمة من شركة كونتنت.أرمور بمقاومتها لمجموعة كبيرة من إجراءات تعديل المحتوى ابتداء من التغيير البسيط للترميز وحتى التقاط صورة للشاشة.

هذا وقد تم تصميم واعتماد هذا الحل في البداية من قبل استوديوهات هوليود لتوزيع خدمة الفيديو حسب الطلب المتميزة (الـ VOD). واليوم أصبح هذا الحل متاح لحماية محتوى البث المباشر مثل المباريات الرياضية. وفي إطار كونه في مقدمة أولويات إجراءات مراقبة شبكة الإنترنت، يعد تحديد مصدر عمليات القرصنة أمراً هاماً لمساعدة جهات التشغيل على اتخاذ الإجراءات الفنية أو التجارية المطلوبة بشكل فوري.

وفي هذا الصدد أشار السيد آلان دوران الرئيس التنفيذي لشركة كونتنت.أرمور قائلا: "للأسف صارت عمليات إعادة التوزيع غير القانوني للمحتوى على شبكة الإنترنت التنافس الأكثر تهديداً لجهات نشر خدمات التلفزة المدفوعة ولموزعي خدمات التراسل الفوري عبر الإنترنت (الـOTT). ونحن سعداء لأنه أتيحت لنا الفرصة لعرض حلول علامتنا المائية القانونية الفريدة من نوعها على أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولتوضيح كيف يستطيع هذا الحل مساعدة عملائنا على حماية استثماراتهم الخاصة بالبث المباشر لمباريات الدوري الرياضي الممتاز وكذلك الخاصة بكتالوج خدمات الفيديو بناء على الطلب (الـVOD)".