الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

التجاري الدولي- مصر " يرعي جمعية سيدات أعمال مصر"
البروتوكول يقدم دعم لسيدات أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة عصب الاقتصاد المصري

التجاري الدولي- مصر - يرعي جمعية سيدات أعمال مصر-
البروتوكول يقدم دعم لسيدات أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة عصب الاقتصاد المصري
عدد : 03-2019
البروتوكول يهدف تقديم الدعم لسيدات أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي تعد عصب الاقتصاد المصري

مع انطلاق المؤتمر السنوي لجمعية سيدات أعمال مصر 21 أعلن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) - أكبر بنك قطاع خاص في مصر- عن توقيع برتوكول تعاون بين البنك وجمعية سيدات أعمال مصر 21 {Businesswomen of Egypt 21} "BWE21" وهي جمعية أهلية تهدف إلى رفع مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية.

جاء توقيع هذا البروتوكول ليؤكد جهود البنك والتزامه بدعم المرأة بصفة عامة و سيدات الأعمال بالشركات الصغيرة والمتوسطة بصفة خاصة مما يهدف تعزيز خدماتهن وتحقيق التنمية المستدامة لأعمالهن.

البروتوكول يتضمن اتفاقية رعاية البنك التجاري الدولي-مصر CIB الحصرية للجمعية من القطاع المصرفي، بالإضافة إلى مشاركة البنك في تنظيم عدد من المؤتمرات وورش العمل للتوعية المصرفية وكيفية الحصول على تمويل بنكي لتنمية حجم أعمال المشروع. هذا بالإضافة إلى قيام البنك بتطوير باقة من الخدمات المصرفية مصممة خصيصًا لسيدات الأعمال العضوات بالجمعية.

استعرضت جمعية سيدات أعمال مصر 21 في مؤتمرها السنوي أهم إنجازات الجمعية على صعيد المرأة خلال عام 2018 كما تناول المؤتمر كيفية التصدير للأسواق الكندية من خلال مكاتب التمثيل التجاري بوزارة الخارجية وناقش أهم التوقعات للفرص الاقتصادية والاستثمارية في مصر خلال العام الجاري 2019.

تأتي هذه الشراكة في ظل سعي البنك التجاري الدولي-مصر تكثيف جهوده لدعم سيدات الأعمال المصريات العضوات بالجمعية من خلال توفير الخبرات اللازمة لتنمية أعمالهن إلى نماذج أعمال قادرة على العمل بالسوق وفق آلياته وتحقيق التنمية المستدامة خاصة أن جمعية سيدات أعمال مصر 21 تسعي في نشاطها الي تحقيق التنمية والتطور المتواصل للمرأة في مجالات عملها المختلفة مما دفعها الي ريادة شريحة من المجتمع لاتستطيع الوصول الي مرحلة الانطلاق في التنمية بدون تعاون مشترك.

يسعى البنك التجاري الدولي-مصر دائما لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية وغير المصرفية لعملائه ، تهدف دائما الي تعظيم القيمة لكافة الاطراف ذات العلاقة عبر طرح أفضل الحلول المالية والمنتجات المصرفية الابتكارية مع التركيز علي تقديم أفضل مستوي في في خدمة العملاء للأفراد والمؤسسات من جميع الأحجام والأفراد ذوي الثروات (HNW) وعملاء التجزئة مما يشكل المحرك الئيسي للاقتصاد المصري ويوفر بيئة مستقرة لأصحاب الأعمال تهدف إلى مساعدتهم على تطوير أعمالهم بأمان وتقديم حلول مصرفية لهذا القطاع الحيوي والتي من شأنها أيضًا جذب الأفراد والشركات من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي إلى البنك مما يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.

ينفرد البنك التجاري الدولي-مصر بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق ومع بداية عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بضم البنك التجاري الدولي إلى مؤشر المساواة بين الجنسين (Gender Equality Index)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر مما يؤكد أن شراكة البنك وجمعية سيدات أعمال مصر 21 هي مباديء متأصلة داخل كافة قطاعات البنك وجزء لايتجزأ من استراتيجيته الثابتة تجاه المرأة .

 
 
خالد عبده