الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"بر الأمان" يشارك في الدورة الثانية للمهرجان العالمي للأقزام

-بر الأمان- يشارك في الدورة الثانية للمهرجان العالمي للأقزام
عدد : 04-2019
شاركت الإعلاميتان جيسي العاصي وشيرين بكر في فعاليات المهرجان العالمي لقصار القامة "الأقزام" في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ بعنوان "أنا وأنت واحد قادرون باختلاف"، تحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ووزارة التضامن الاجتماعي لجمعية النجوم الخيرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ورعاية فندق هيلتُون شلالات شرم الشيخ.

واحتفلا الإعلاميتان على هامش المهرجان الدولي ببدء الموسم الثاني لبرنامج "بر الأمان" بحضور نخبة من ضيوف المهرجان وبرعاية هيلتُون شلالات شرم الشيخ. 

وأعربت الإعلامية جيسي العاصي عن امتنانها لتقدير المهرجان لدور برنامجها "بر الأمان" في تسليط الضوء على التحديات والعقبات التي تواجه قصار القامة، وأن المهرجان الذي حظي باهتمام كبير ليس في مصر فقط بل على مستوى العالم بمشاركة عدد كبير من الوفود العربية والدولية. وأشادت "العاصي"، باللفتة الطيبة من جانب إدارة تنظيم المهرجان ومحافظ جنوب سيناء وإدارة فندق هيلتُون، بالاحتفال بزفاف عروسين من ذوي قصار القامة وتقديم كافة الدعم المعنوي والمادي لهما. 

وقالت الإعلامية شيرين بكر، أن المهرجان في ثوبه الثاني يعتبر تكليل لجهود إعلامية على مدار سنوات ناقشت فيها برامجها الإجتماعية من خلال تخصيص حلقات كاملة لدعم اقزام مصر وإن قصر القامة لم ينتقص من الأدوار الإبداعية والسياسية والوظيفية بالمجتمع المصري، في محاولة لمساعدة قصار القامة على تجاوز العديد من المشاكل التى تواجههم، التي بالفعل تفاعلت الدولة والمجتمع مؤخرًا وتذليل العديد من العقبات أمام الاقزام في مصر والمهرجان خير دليل على إهتمام الدولة المصرية تجاه أبنائها من ذوي قصار القامة.
 
 
ريهام البربرى
الصور :