abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فوز 12 ألف حاج في القرعة الإلكترونية لحجاج الجمعيات الأهلية
فوز 12 ألف حاج في القرعة الإلكترونية لحجاج الجمعيات الأهلية
عدد : 04-2019
فاز 12 ألف حاج من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على تأشيرات حج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440هـ/ 2019 وفقاً لحصة الحج المخصصة لكل محافظة، حيث تم إجراء القرعة الإلكترونية اليوم الاثنين 1 أبريل، بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وعلي جمعة نائب المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن .

وأوضحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه يمكن للحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية، سداد رسوم الحج في بنوك مصر أو الأهلي أو القاهرة أو مكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، بدءا من غد الثلاثاء ولمدة أسبوع.

وسيتم إعلان النتائج على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة www.hajjfoundation.org.eg وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

وقال أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي ، إنه سيتم توجيه جميع أعضاء الجمعيات الأهلية ممن فازوا بتأشيرات الحج لهذا العام فى القرعة لاستكمال الإجراءات المطلوبة منهم.

وأضاف، أن عدد المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية لهذا العام لآداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019، والذين سجلوا طلباتهم على بوابة الحج الموحدة المصرية قد بلغ 32 ألف و600 متقدم على مستوى كافة محافظات الجمهورية.