abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
روح رمضان بالقصر
روح رمضان بالقصر
عدد : 04-2019
هذا العام يستعد فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام لاستقبال الضيوف لقضاء أوقات إفطار وسحور لا مثيل لها. رمضان هو أفضل الشهور لتجمع الأهل والأصدقاء. يقدم القصر تشكيلة مميزة من الفطار والسحور لتتناسب مع جميع الأذواق. لتجربة أفضل وأمتع يمكن للضيوف تفصيل الفطار أو السحور المفضل بمنازلهم.

عمر كافيه المعروف بمذاقه الخاص سوف يقدم بوفيه إفطار فريد من نوعه يستطيع الضيوف الإستمتاع به فى الداخل والخارج. تشكيلة متنوعة من المقبلات،المازات، المشويات والأطباق الشهية على رأسها أم على بخلطتها السحرية الخاصة بفندق ماريوت القاهرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بجو القاهرة الرائع بقلب حديقة القصر بركن القهوة عقب الإفطار وحتى بداية وقت السحور.

للأعداد الكبيرة وعشاق المذاق الشرقى يقدم مطعم الليالى المصرية قائمة طعام خاصة خلال الافطار والسحور أما عن الأفراد فيمكن لهم إختيار طبقهم المفضل من قائمة الطعام الخاص بالمطعم مع للاستمتاع بموسيقى حية يومياً من الساعة 10:00 مساءً وحتى الساعة 1:30 صباحاً.

لقد تم اعداد مطعم التوسكانى لاستقبال المجموعات الكبيرة لتجربة إفطار رمضان فى أجواء إيطالية.
المزيج من الطابع الفرنسى والشرقى يجعل سرايا جاليرى أحد أفضل الأماكن لإقامة الإفطارات وتجمعات السحور الكبرى للأهل أو الأصدقاء.

يمكن للضيوف إقامة المآدب العائلية والإجتماعية بأى من القاعات التاريخة بالقصر. قوائم طعام كثيرة معدة خصيصاً لتلك المناسبات تشمل مختارات كثيرة من الأطباق الشهية معدة بطرق مختلفة.

لا يكتمل شهر رمضان إلا بقضاء ليالى رمضان بخيمة سمعة باشا بفندق ماريوت القاهرة، جزء من شارع المعز بداخل حدائق القصر تقدم كل ليلة السحور من الساعة 9:30 مساء حيث يتمتع الضيوف بموسيقى التخت يومياً من الساعة 10:30 مساءً حتى 2 صباحاً.
لا يخلوا فندق الماريوت من المفاجآت، يقدم الفندق تجربة جديدة لليالى رمضان... انتيكا. سوف يستمتع الضيوف كل ليلة بعرض مختلف يجعل تجربة الخيمة متجددة.

يسعد الفندق ايضاً بتقديم إفطارات وسحور خارج الفندق فى حال رغبة الضيوف بإقامة الحفلات بأماكنهم الخاصة. فريق الماريوت المدرب على أعلى مستويات الضيافة العالمية سوف يقوم باعداد كل شىء للحاضرين.



 
 
الصور :