الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ورشة عمل بين الشركات السياحية المصرية ونظيراتها البحرينية

 ورشة عمل بين الشركات السياحية المصرية ونظيراتها البحرينية
عدد : 04-2019
نظمت وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة ورشة عمل بالقاهرة بين شركات السياحة المصرية ونظيراتها البحرينية؛ وذلك لعقد لقاءات مهنية مع ممثلي شركات السياحة بالجانبين؛ وذلك بالتنسيق مع السفيرة / سها الفار سفير مصر بدولة البحرين، وقد شارك بالورشة أكثر من 14 شركة بحرينية علاوة علي 16 شركة مصرية.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام بتكثيف الجهود الترويجية في السوق العربي وجذب مزيد من السياحة العربية الوافدة لمصر، وبالتزامن مع استعداد الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة للمشاركة في فعاليات الملتقي العربي الدولي للسياحة والسفر ATM والمزمع عقده بدبى خلال الفترة من 28 أبريل الجاري إلي 1 مايو المقبل.

وخلال افتتاح ورشة العمل القي المهندس احمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة كلمة رحب خلالها بالمشاركين في الورشة، كما اكد علي أهمية استمرار العمل مع الجانب البحريني؛ وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة.

كما اشار المهندس احمد يوسف الي أن عقد هذه الورشة يأتي تأكيداً علي تفعيل التوصيات الصادرة عن اجتماع الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة في مجال السياحة والتي عقدت خلال شهر نوفمبر الماضي بالبحرين.

وتنظم الهيئة برنامجاً سياحياً للمشاركين في هذه الورشة؛ لزيارة عدد من الاماكن السياحية والاثرية بمحافظات القاهرة والجيزة والغردقة.
 
 
ريهام البربري