abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
أحمد يوسف: نسعى لإقامة شراكات جديدة للتسويق والترويج للمقاصد والمنتجات السياحية
أحمد يوسف: نسعى لإقامة شراكات جديدة للتسويق والترويج للمقاصد والمنتجات السياحية
عدد : 05-2019
شهد الجناح المصرى خلال ايام ملتقى سوق السفر العربي ATM الذي عقد في دبي خلال الفترة من 28 إبريل الماضي وحتى 1 مايو الجاري نجاحا واقبالا كبيرا من الزائرين ووكلاء السفر والسياحة ومنظمى الرحلات.

استقبل الجناح المصري المهندس سلطان المنصوري وزير الاقتصاد الاماراتى وقام بجولة داخل الجناح رافقه خلالها المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة؛ حيث استعرض المهندس احمد يوسف التصميم الحديث والوسائل الترويجية الموجودة بالجناح المصري، كما تحدث عن الاستراتيجية التسويقية والترويجية للهيئة.

ومن جانبه أعرب المهندس سلطان المنصوري عن اعجابه بالجناح المصرى والأنشطة الموجودة بالجناح وما تبذله وزارة السياحة من جهود تهدف الى الترويج السياحى لمصر.

وعلى جانب أخر، عقد المهندس أحمد يوسف عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية مع كبار منظمي الرحلات وممثلي الصحف والقنوات التليفزيونية العالمية؛ وذلك خلال مشاركته في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي ATM، حيث اجري عددا من المقابلات التليفزيونية منها لقاء مع قناة ‏CCTV بالتليفزيون الصيني، وقناة ‏CNBC Arabia؛ والتى تطرق فيها للحديث عن تنوع المقاصد السياحية المصرية، وأهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد المصري، مشيراً الى افتتاح المتحف المصرى الكبير ٢٠٢٠ ، لافتاً الي أهميته وانه سيمثل إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

كما عقد يوسف لقاءات مع قناة National Geographic وقناة History ؛ مؤكداً علي سعي الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لإقامة شراكات جديدة للتسويق والترويج للمقاصد والمنتجات السياحية المصرية.

وفي سياق متصل اجرى المهندس احمد يوسف عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمى الرحلات، كما التقي بأصحاب وممثلي الفنادق المصرية؛ وذلك لتبادل وجهات النظر في بعض الأفكار الترويجية والفرص التسويقية المختلفة.

 
 
ريهام البربري