abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
عروض خاصة بشهر رمضان المبارك في سوفيتل أبوظبي الكورنيش
عروض خاصة بشهر رمضان المبارك في سوفيتل أبوظبي الكورنيش
عدد : 05-2019
بمناسبة شهر رمضان المبارك لهذا العام، يُقدم فندق "سوفيتل أبوظبي الكورنيش" مجموعةً من العروض احتفاءً بالشهر الكريم.

وندعوكم إلى مشاركة عائلاتكم وأصدقائكم بركاتِ هذا الشهر فيما تتناولون وجبة الإفطار في مطعم "كورنيش أول داي داينينغ"، حيث تنتظركم أطباق تقليدية لذيذة مثل المقبلات الساخنة والباردة بمختلف أنواعها، ومنصات المشاوي المشكّلة والشاورما، وأطباق الأوزي التقليدية بلحم الضأن، والمنسف الأردني. ونقد لكم هذه الأطباق بينما يُطرب أسماعكم عازف العود بأنغام عذبة في أجواء رمضانية تعمّها السكينة. استمتعوا بهذه الجلسات التي تبثّ البهجة في النفوس من المغرب وحتى التاسعة مساءً مقابل 195 درهماً إماراتياً فقط.

ولتجربة رمضانية مميزة، ندعوكم لزيارة مطعم "غريلز آت تشيلو" الذي يقدم لكم جلسة هادئة وأجواءً تبعث على الاسترخاء مع إطلالةٍ على بركة السباحة. استمتعوا بوجبة سحور خاصة حسب الطلب، واختاروا ما يطيب لكم من تشكيلة المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات الشهية. وتكتمل الجلسة مع الشيشة التي تُقدّم بنكهات الفاكهة المتعددة.

وتعتبر قاعة "كريستال" الرائعة المكان المثالي للمجموعات الكبيرة للاستمتاع بوجبات الإفطار أو السحور في أجواء من الخصوصية. وعند استضافة 50 شخصاً وأكثر، سيتمّ تزيين القاعة بالديكورات العربية والشرقية فيما تستمتعون بتناول الأطعمة الرائعة.

اجعلوا من رمضان تجربةً لا تنسى عبر الإقامة في الفندق خلال عطلتكم المحلية للاستمتاع بالراحة الكاملة في أجواء عصرية، وبوجبات الإفطار والسحور (أو الفطور) في اليوم التالي. وتبدأ أسعار الغرف من 240 درهم إماراتي وتخضع للأحكام والشروط.
 
 
ريهام البربرى