الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انفستجيت تعقد أول سحور خيري للمطورين العقاريين

انفستجيت تعقد أول سحور خيري للمطورين العقاريين
عدد : 05-2019
تستعد انفستجيت لتنظيم أول سحور خيري للمطورين العقاريين تحت اسم "باب العز" خلال شهر رمضان المبارك في 15 مايو المقبل بفندق نايل ريتز كارلتون،تحت شعار "مسؤوليتنا تجاه المجتمع"، يستهدف الحدث جمع تبرعات كبيرة من كبار المطورين العقاريين لمساعدة مرضى الجذام عن طريق إمدادهم بالأدوية وتنفيذ العمليات الجراحية اللازمة لهم مثل جراحات العيون وعمليات بتر المفاصل والأطراف، بالاضافة إلى تخصيص جزء من الاموال لتغطية احتياجاتهم الأساسية.

يقيم غالبية المرضى داخل مستعمرة الجذام في محافظة القليوبية، ويعيشون بمعزل عن أهلهم وذويهم. كما أنهم في حاجة ماسة إلى كافة أشكال المساعدة، إذ لا توفر المستشفى العناية اللازمة لهم، رغم انها تضم مئات المصابين بهذا المرض الخبيث. بالاضافة لذلك، ينتشر آلاف الموبوئين بذلك المرض خارج المستعمرة في كافة أنحاء مصر، ويواصلون يوميًا معاناتهم مع المرض وأعراضه المميتة

تتعهد انفستجيت تخصيص كافة جهودها لتوجيه تبرعات ومساعدات الشركات المشاركة لتغيير حياة هؤلاء المرضى، كما تعد بتوثيق عملية تقديم المساعدات وضمان وصول التبرعات إلى مستحقيها واستفادتهم الحقيقية منها.

تجمع تلك الفعالية كبار المطورين العقاريين في مصر لتقديم التبرعات التي تساهم في خلق حياة أفضل لتلك الفئة المهمشة.
تود انفستجيت كذلك أن تشكر الشركات العقارية المشاركة وهم تطوير مصر ورؤية جروب وإيوان للتطوير العقاري و مدار للتطوير العقاري وباكت للتطوير العقاري وذا لاند للتطوير العقاري والمستقبل للتنمية العمرانية وفيرست جروب وجيتس للتطوير العقاري و كولدويل بانكر وإنرشيا وإيجى جاب للتطوير العقارى.
 
 
خالد عبده