الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بحضور أكثر من 7000 موظف
البنك التجاري الدولي يفاجئ موظفيه خلال حفل سحوره السنوي

بحضور أكثر من 7000 موظف
البنك التجاري الدولي يفاجئ موظفيه خلال حفل سحوره السنوي
عدد : 06-2019
نظّم البنك التجاري الدولي مصر مؤخراً حفل سحوره السنوي بالقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة ولفيف من القيادات التنفيذية، بجانب أكثر من 7000 من الموظفين من مختلف الإدارات والفروع

وجاء الحفل السنوي الذي أقيم في القرية الذكية، بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار النشاطات والاحتفالات التي يقوم بها البنك والرامية إلى تطوير شبكة الاتصالات الداخلية وتعزيز العلاقات بين الموظفين من كافة الفروع والإدارات بالإضافة إلى إضفاء جو من المرح والتبادل الودي بعيدا عن إطار العمل الجدي.

وانتهز "عز العرب" هذه المناسبة السنوية لتوجيه الشكر إلى موظفي البنك والتعبير عن امتنانه لأدائهم المهني الرفيع وعملهم الدؤوب وحرصهم المستمر على الارتقاء بمكانة البنك.

وقال عز العرب إن البنك التجاري الدولي تمكن من تحقيق نجاح كبير هذا العام عكسته أرقام الربع الأول من العام الجاري التي حققها البنك، لافتا إلى أن تلك الأرقام تعد مؤشرًا على إمكانيه تحقيق البنك لأكثر من مستهدفاته في 2019.

وشهد حفل السحور الذي أحياه النجمان محمود العسيلي ومصطفى حجاج إجراء سحب على عدد من الجوائز القيمة للموظفين تقديراً لجهودهم وعطاءاتهم خلال سنوات عملهم الطويلة، تضمنت هواتف محمولة وقسائم مشتريات بقيمة 10 ألاف جنيه من "IKEA"، بجانب جائزة كبرى عبارة عن سيارة رينو ميجان.

جدير بالذكر أن البنك دأب على إقامة ذلك الحفل سنويا تأكيدًا على العلاقات الإجتماعية والأسرية بين موظفي البنك.
 
 
خالد عبده